عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-03-2014 - 08:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رضوان الأبرش مدرباً للاتحاد السوري



كشف أحمد مازن بيرم رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الاتحاد السوري بأنه أجتمع مطولاً مع أنس الصابوني مدرب الفريق الأول لكرة القدم لمعرفة أسباب النتائج السلبية في مرحلة الذهاب من الدوري التي اختتمت مؤخراً في العاصمة دمشق .

البيرم قال لموقع : الصابوني أكد بأن سوء الحظ الذي لازمه في العديد من المباريات وعدم انضباط عدد من لاعبي الفريق والأخطاء الفنية القاتلة من خالد حج عثمان حارس مرمى الفريق وراء هذه النتائج المخيبة للآمال ولذلك قدم استقالته مع جهازه الفني المساعد .

وتابع : بعد قبول الإستقالة بشكل رسمي تم الإجتماع مع لجنة كرة القدم في النادي والمؤلفة من جمعة الراشد عضو مجلس إدارة النادي سابقاً ومشرف الكرة حالياً وفاتح ذكي مشرف القواعد في النادي حيث تم الإتفاق على تكليف رضوان الأبرش ليكون مدرباً جديداً للفريق ويساعده أنس الصاري وياسر قضيب البان إدارياً وأحمد أبو دان مدرباً لحراس المرمى .

ومضى البيرم بالقول : الأبرش سيبدأ مهتمه بشكل رسمي غداً وسيمنح كامل الصلاحيات ليعود بالفريق لنغمة الانتصارات فالأمل بحجز مقعده في الدور النهائي ممكن حيث هناك 8 مباريات في مرحلة الإياب والفريق يمتلك إمكانيات تؤهله للعب دور مهم


عبد الباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس