عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-03-2014 - 08:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لم أفشل مع الاتحاد السوري و أسباب كثيرة لاستقالتي

لم أفشل مع الاتحاد السوري و أسباب كثيرة لاستقالتي

أكد أنس الصابوني مدرب الاتحاد السوري المستقيل مؤخراً بأنه لم يفشل حيث ساهم ببناء فريق سيكون أمل ومستقبل النادي وعمل على مدار الأشهر الأخيرة بتفاني و ضمير وحماس لا نظير له .

الصابوني أضاف لموقع : الفريق قدم مباريات كبيرة ومثيرة ورائعة في مرحلة الذهاب وذلك بشهادة كل النقاد ولكن للأسف سوء الحظ لازمه في الكثير من المباريات وكذلك أخطاء بعض اللاعبين ولكن الأهم سوء الملاعب وبعض قرارات الحكام التي ظلمت فريقي الذي كان يستحق مركز أفضل بعد نهاية مرحلة الذهاب .

وقال : عندما يترك لأشخاص يصفون بأبو جهل تقييم الفريق ونتائجه كان لا بد من استقالتي وعندما تحاك المؤامرات ضد الفريق كان لا بد من الاستقالة وعندما يترك الفاسدين يعبثون بأموال النادي لا بد من الاستقالة وعندما تأتيهم الأوامر وعليهم التنفيذ الفوري لا بد من الاستقالة .

وتابع : كان اتفاقي مع إدارة النادي بناء فريق شاب يكون أمل النادي وتحقق ذلك والسؤال الذي يطرح نفسه لما تم حل مجلس إدارة النادي بعد أيام قليلة من انطلاق الدوري الكروي لماذا لم يتم الانتظار لعشرين يوم فقط لماذا تعمد البعض خلق فراغ إداري كان له تأثير سلبي على الفريق الذي عاش بظروف صعبة خلال فترة الإعداد وكذلك في مواجهات الدوري .

وختم الصابوني حديثه بالقول : كنت أتمنى إسعاد جماهير نادي الاتحاد بنتائج أفضل ولكن ضميري مرتاح بما عملت وقدمت فالفريق يضم نخبة من المواهب الرائعة ولو كان هدفي لقب الدوري لتعاقدنا مع مهاجم خبير أو رفضت التخلي عن الكثير من اللاعبين المخضرمين ومن كل قلبي أتمنى أن يعود الفريق لنغمة الانتصارات بقيادة مدربه الجديد رضوان الأبرش وسأبقى ابن النادي ووفياً له لأنه بيتي الثاني وصاحب الفضل بشهرتي كلاعب أو مدرب .


عبدالباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس