عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2014 - 01:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
توسيع القاعدة التحكيمية يبدأ اليوم من الشهباء

توسيع القاعدة التحكيمية يبدأ اليوم من الشهباء

في خطوة صحيحة تسجل لاتحاد السلة ولجنة حكامه تنطلق اليوم الأحد في محافظة حلب دورة للدراسات التحكيمية (انتساب) وتمتد ليومين تهدف الدورة إلى فتح باب الانتساب لعدد كبير من الكوادر السلوية لدخول عالم التحكيم بغية توسيع القاعدة التحكيمية التي بدأت قاعدتها تنذر بالخطر بعد خسارتها لعدد كبير من الحكام نتيجة الأوضاع السائدة بالبلاد والتي أدت إلى هجرة واعتزال بعض الحكام، الدورة سيشرف عليها اتحاد السلة بعد طول غياب بالتنسيق مع اللجنة الفرعية لكرة السلة في الشهباء.

وتخصص هذه الدورة لطلاب وطالبات معهد التربية الرياضية للمعلمين والمعلمات ولكل من يرغب بالانتساب إلى أسرة التحكيم السورية علماً أن رسوم الانتساب مجانية للجميع، وتتضمن الدورة محاضرات نظرية وعملية وتقام على أرض صالة الأسد الرياضية في محافظة حلب.

بطولة جامعات سورية في محافظة حمص

يقيم الاتحاد الوطني لطلبة سورية بطولة سورية للجامعات لكرة السلة تحت إشراف اتحاد كرة السلة في محافظة حمص وبمشاركة فرق من مختلف الجامعات السورية.

تم تكليف السيد فواز الحجي عضو الاتحاد العربي السوري لكرة السلة مشرفاً عاماً للبطولة، كما كلفت اللجنة الفنية الفرعية لكرة السلة في محافظة حمص تنظيم ومتابعة كل ما يلزم لإنجاح هذه البطولة، وقررت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد العربي السوري لكرة السلة تكليف الحكام صفوان سيفو، نضال عيان، مصباح فاخوري، هايل عابدين قيادة مباريات هذه البطولة.

مباراتان في إياب سلة دمشق

تنطلق اليوم أولى مباريات الأسبوع الأول من إياب دوري سلة الرجال المجموعة الجنوبية، ومن المتوقع أن تسعى الفرق لمنافسة أقوى وحصد نقاط جديدة لتحسين مواقعها والاقتراب أكثر من دائرة المنافسة، ويبدو أن الصراع سيكون قوياً لنيل البطاقة الثالثة والتي بات يتنافس عليه ثلاثة فرق، بعد النتائج العاصفة التي حققتها الفرق في الأسبوعين الأخيرين من مرحلة الذهاب.

سهلة من طرف واحد

اليوم يفتتح الجيش المتصدر مع جرمانا صاحب المركز السابع مباريات الأسبوع قبل مشاركته في بطولة غرب آسيا بإيران الأسبوع المقبل، اللقاء لن يكون صعباً على لاعبي الجيش الأكثر خبرة وتحضيراً لذلك اللقاء سيكون أشبه بحصة تدريبية بالنسبة لمدرب الجيش لتطبيق خططه التكتيكية، على حين جرمانا سيسعى للاستفادة من فرصة الاحتكاك أمام فريق كبير مثل الجيش نتيجة الذهاب انتهت لمصلحة الجيش (86 -36).

استعراضية

يوم غد الإثنين يواجه الوحدة الوصيف جاره الفيحاء في لقاء غير صعب على لاعبي الوحدة الذين سيحاولون تقديم لمحات استعراضية أثناء تسجيلهم للسلات لكون المباراة بالنسبة لهم هامشية ونتيجتها محسومة مسبقاً، بينما الفيحاء الأضعف في الدوري والذي لم يحقق أي فوز في الذهاب سيرفع راية الاستسلام منذ بداية اللقاء لكونه يدرك أن اللعب أمام الوحدة صعب بالنسبة لفارق الخبرة بين الفريقين، ذهاباً فاز الوحدة (83 -46).

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس