عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2014 - 06:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بعثة الجيش السوري تصل بيروت

تصل إلى بيروت براً قبل ظهر الاحد بعثة نادي الجيش السوري، إستعداداً للمباراة مع النجمة ضمن المجموعة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي، مساء الثلاثاء المقبل 11 مارس الجاري، على استاد مدينة كميل شمعون الرياضية.

وسيتدرب الفريق السوري على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري التابع لنادي النجمة في المنارة يوم الأحد ثم على استاد المدينة الرياضية الاثنين قبل 24 ساعة من موعد المباراة.

كما سيصل أيضا إلى بيروت بعد ظهر الاحد مراقب المباراة السعودي سلمان محمد نمشان، وطاقم الحكام القرغيزستاني تيمور فلايزولين ويعاونه سيرغي غريسشنكو وإسماعيلزان طاليبزانوف، وريسبيك شيركيربيكوف حكماً رابعا، والمسؤول الامني الماليزي براين جونسون مساءً، على أن ينزل الجميع في فندق جفينور روتانا.

ويواصل فريق النجمة استعداده للمباراة، بعد ان خسر في مباراته الاولى أمام مضيفه الكويت 1–2، فيما تعادل فنجا العماني مع الجيش السوري 0–0.

ويتصدر الكويت المجموعة بثلاث نقاط أمام فنجا والجيش بنقطة واحدة لكل منهما، ثم النجمة رابعاً بلا نقاط. وسيلعب في المباراة الثانية فنجا مع الكويت مساء الثلاثاء المقبل أيضا، وذلك على ملعب السيب في مسقط.

ويشدد بوكير في التدريبات على الانضباط الخططي والجماعي، علما ان فريقه خاض مباراة ودية، فاز فيها على شباب الساحل 2 – صفر، يوم الثلاثاء الماضي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس