عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2014 - 06:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مهمة المجلس الجديد لنادي الاتحاد السوري لن تكون سهلة

مهمة المجلس الجديد لنادي الاتحاد السوري لن تكون سهلة

كشف أحمد الرحماني عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري التي عقدت أمس أول اجتماعاتها بأن المجلس الجديد لن تكون مهمته سهلة كما يعتقد البعض حيث سيكون أمامه مهام كثيرة صعبة ومعقدةوفي الكثير من المجالات الفنية والإدارية والإستثمارية والمالية .

الرحماني قال : لا يختلف أثنين بأن الاتحاد من أكبر وأهم الأندية السورية ولديه منشآت كبيرة وهو مطالب دائماً من جماهيره بتحقيق بطولات ولذلك علينا بذل جهد مضاعف لوضع النقاط على الحروف أولاً فهناك الكثير من الأخطاء هي من مخلفات الماضي وفي اجتماع الأمس اتفقنا على العمل كخلية نحل لمعالجة كل هذه الأخطاء ونسعى لعودة النادي لمكانته وبريقه وبطولاته .

وأضاف : لا أحد في العالم بأن يصدق بأن نادي الاتحاد لا يملك صالة مغلقة رغم وجود أكثر من 15 فريق لكرة السلة ولذلك سنبدأ بإعداد دراسة لإنشاء صالة وسيتم الانتهاء منها خلال أشهر ولن نغفل أي مكان النادي لاستثماره فالمال هو المحرك الأساسي للرياضة وخاصة لكرة القدم التي تحتاج لعقود مدربين ولاعبين ورواتب شهرية كبيرة .


عبد الباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس