عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-03-2014 - 12:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اتحاد السلة السورية يرمم لجانه

اتحاد السلة يرمم لجانه

قام اتحاد السلة في الآونة الأخيرة بترميم بعض لجانه الفنية نظراً للغيابات الكثيرة التي طرأت على بعض هذه اللجان، ويأتي في مقدمتها لجنة المدربين التي لم تقدم أي شيء يذكر لمدربينا الوطنيين منذ تولي رئاستها المدرب عماد عثمان وكان جل اهتمامه في تدريب فريقه الجيش والمنتخبات الوطنية، وبدلاً من أن يقوم الاتحاد بترميم هذه اللجنة وتفعيل عملها بعدما وصل مدربونا إلى حالة مزرية من الإهمال لجأ لترميم اللجنة الأنثوية رغم أن الاتحاد على قناعة بأن هذه اللجنة بالتحديد لم ولن يستطيع أن تصلح ما أفسده الدهر بسلتنا الأنثوية التي دخلت غرفة الإنعاش وباتت في حالة من السبات العميق، قام بزج أسماء لبعض المدربين لا يمتون للخبرة بصلة وبات وجودهم ضمن هذه اللجنة نتيجة توافق مصالح بعض المستفيدين بالاتحاد الذين بدؤوا يسيرون على خطا أسلافهم بالاتحاد السابق، من حيث تسيير مصالح مع من تتوافق أهواؤهم معه وإهمال باقي الخبرات وإن كان ذلك على حساب مصلحة اللعبة.

اجتماع وتغيير

اجتمع اتحاد السلة وخرج بقرارات تخص اللعبة بعد مناقشة طويلة للهموم وقضايا تتعلق بالساحة السلوية:
الموافقة على استمرار العمل بالمركز التدريبي النوعي في محافظة طرطوس والموافقة على افتتاح المركز التدريبي النوعي لكرة السلة في محافظة السويداء على أن يتم العمل به في بداية الصيف..

الموافقة على تسديد الرسوم السنوية المترتبة على اتحاد اللعبة للاتحاد الآسيوي لكرة السلة.
تكليف السيد وفيق سلوم عضو بلجنة 3×3 في اتحاد غرب آسيا.

الموافقة على إعادة تشكيل اللجان التالية في الاتحاد العربي السوري لكرة السلة:
لجنة الحكام: عبد الكريم فاخوري (رئيساً) - عبد الرزاق محمد (أميناً للسر) - أيمن الطويل (عضواً).
اللجنة الأنثوية: جانيت الشامي - هاني سفطلي - سهير تلاوي - محمود العابد - هنادي علوش.
لجنة الانضباط: صلاح نويلاتي (رئيساً) - عبد الرزاق محمد (أميناً للسر) - مالك حمود عضواً.
مخاطبة فرع الاتحاد الرياضي العام بدمشق واللجنة الفنية الفرعية لكرة السلة لإقامة بطولات للفئات العمرية في دمشق لفئة الأشبال والشبلات على مدار العام أيام العطل الأسبوعية الرسمية.

مخاطبة المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام بضرورة الإسراع بتحويل الإعانات المالية المخصصة للأندية المشاركة في رزنامة الدوري العام لكرة السلة لموسم 2013-2014 لجميع الفئات والدرجات..

الموافقة على ترشيح كل من: رشا سكران - مي عثمان - يامن حافظ لحضور معسكر تنشيطي على هامش بطولة العالم للسيدات والتي ستقام في استانبول تركيا الصيف المقبل.

رد مع اقتباس