عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2014 - 09:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مشرف الكرة في الوحدة السوري مجنون من يعتقد بأننا سننافس اسيويا

أعترف غياث دباس مشرف الكرة في نادي الوحدة السوري صعوبة مواجهة فريقه يوم الأربعاء القادم للشرطة العراقي ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي .

الدباس أضاف في تصريحات ل : لدينا دراسة كاملة عن الفريق العراقي وهو تكلف أكثر من 13 مليون دولار تتضمن التعاقد مع جهاز فني برازيلي بقيادة لوريفال سانتوس والذي تعاقد مع نخبة من اللاعبين العراقيين والمحترفين وهو يعيش بظروف مثالية فيما فريق الوحدة لم يتكلف أكثر من 100 ألف دولار وليس لديه محترفين ورغم ذلك نسعى لتقديم أداء مشرف ونتيجة جيدة .


وتابع : معنويات لاعبينا مرتفعة وثقتنا كبيرة بهم وقد وعدوا بتقديم أفضل ما لديهم لمجاراة الفريق العراقي وبكل تأكيد لن نرفع الراية البيضاء مبكراً ونخطط للعودة بنتيجة ملفتة رغم قوة اللقاء وقد ركز الجهاز الفني بقيادة رأفت محمد على تلافي الأخطاء التي وقع فيها لاعبونا في مواجهة الحد البحريني في الجولة الأولى والتي ساهمت بخسارتنا بنتيجة 3\1 .


وقال : أي مشاركة آسيوية تتطلب دعما ماليا كبيرا ومحترفين من فئة الخمس نجوم ومعسكرات خارجية ومباريات ودية على مستوى جيد ونحن للأسف وبسبب الظروف الحالية افتقدنا ذلك و منطقياً أعتقد بأن مجنون من يظن بأننا نشارك في كأس الاتحاد الآسيوي للمنافسة على اللقب ضمن هذه المعطيات وتبقى طموحاتنا ضمن المنافسة على حجز مقعد في الدور الثاني وإن كان ذلك صعب بوجود فرق القادسية الكويتي والشرطة العراقي والحد البحريني وأؤكد بأنه صعب ولكنه ليس مستحيلاً كما يعتقد البعض .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس