عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2014 - 10:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لنجمة اللبناني والجيش السوري يبحثان عن فوزهما الأول في كأس الإتحاد الآسيوي

يبحث فريقا النجمة اللبناني والجيش السوري عن فوزهما الأول في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي هذا الموسم، عندما يتواجهان غداً الثلاثاء على استاد المدينة الرياضية في بيروت، خلف أبواب موصدة، وبدون جمهور، بقرار أمني.

وكان النجمة خسر مباراته الاولى بصعوبة أمام مضيفه الكويت 1 - 2، فيما تعادل الجيش مع فنجا العماني سلباً. ليتصدر الكويت المجموعة بثلاث نقاط أمام فنجا والجيش بنقطة واحدة لكل منهما، ثم النجمة رابعاً بلا نقاط.

ومن المنتظر أن يخوض الفريقان اللقاء بروح هجومية لحاجتهما إلى الفوز، على رغم أن النجمة سيخوض المباراة بغياب صانع العابه السنغالي سي الشيخ الموقوف، لطرده من المباراة السابقة مع الكويت، فيما يغيب نجم الجيش محمد العقاد بسبب الإصابة.

وعرف النجمة تقدماً كبيراً في الفترة الاخيرة، منذ أن تسلم الإشراف عليه الثعلب الألماني ثيو بوكير، فقاده إلى مسلسل انتصارات متوالية بلغ 6 مباريات (2 بالكأس و4 في الدوري)، بالتزامن مع عودة الروح إلى هجوم الفريق، وخصوصاً هدافه حسن المحمد الذي عرف مجدداً طريق الشباك، بعد أداء مهزوز في ذهاب الدوري اللبناني.

بدوره يلعب الجيش متمتعاً بمعنويات عالية اكتسبها من عرضه القوي في المباراة الأولى امام فنجاء العماني، حيث تفوق لاعبوه على انفسهم في ظل أوضاع صعبة تعانيها بلدهم، فضلا عن فارق الامكانات بين الفريقين.

وكان الفريق السوري الذي وصل برا الى بيروت أمس، تدرب بإشراف المدرب محمد أنس مخلوف على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري التابع لنادي النجمة في المنارة على أن يجري مرانه الاخير على استاد المدينة الرياضية مساء اليوم الاثنين قبل 24 ساعة من موعد المباراة.

ووصل أيضا إلى بيروت أمس مراقب المباراة السعودي سلمان محمد نمشان. وطاقم الحكام القرغيزستاني المؤلف من تيمور فلايزولين وسيرغي غريسشنكو وإسماعيلزان طاليبزانوف، وريسبيك شيركيربيكوف حكماً رابعا. كذلك، وصل المسؤول الامني الماليزي براين جونسون، ونزل الجميع في فندق جفينور روتانا.

وسيلعب في المباراة الثانية ضمن المجموعة فنجا العماني مع الكويت الكويتي مساء الثلاثاء يضا، وذلك على ملعب السيب في مسقط.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس