عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2014 - 09:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النجمة اللبناني والجيش السوري يفشلان في تحقيق فوزهما الأول بكأس الإتحاد الآسيوي

فشل فريقا النجمة اللبناني والجيش السوري في تحقيق فوزهما الاول في كأس الإتحاد الآسيوي بتعادلهما سلباً اليوم في بيروت، ضمن المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

واقيمت المباراة على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية من دون جمهور بقرار من قيادة الجيش اللبناني.

ويتصدر فنجاء العماني المجموعة برصيد 4 نقاط بفوزه على الكويت الكويتي الثاني (3 نقاط) 2-1 والجيش السوري ثالثاً بنقطتين والنجمة اخير بنقطة واحدة.

جاءت المباراة مملة وباهتة، حيث سيطر النجمة على شوطها الاول بشكل نسبي مع اضاعة بعض الفرص أبرزها للمهاجم اكرم مغربي الذي حول عرضية حسن المحمد برأسه وابعدها الحارس السوري طه موسى الى ركلة ركنية في الدقيقة السابعة.
واحتاج الضيوف 6 دقائق فقط للرد بهجمة خطرة عن طريق سمير بلال الذي "نكز" الكرة وانتهت بين يدي الحارس اللبناني محمد حمود.

وهدأ اللقاء بعد ذلك وسط ضياع من الطرفين وانقطاع الكرات بالجملة في منتصف الملعب، مع محاولات حثيثة للنجمة الذي كان قريبا من خطف هدف في الشوط الاول خصوصاً انه كان الطرف الافضل والاخطر.

في المقابل، شكل الجيش بعض الخطورة في الهجمات المرتدة التي ابعدها او التقطها الحارس حمود واكثرها من كرات عرضية.

وفي الدقيقة 35 نفذ قائد "النبيذي" عباس عطوي ركلة حرة على يمين الحارس، حولها قاسم الزين برأسه مرت بجانب القائم الايسر.

وكاد ان ينهي فريق النجمة هذا الشوط بتقدمه لولا براعة الحارس موسى، الذي حول تسديدة اكرم مغربي الى ركنية في الدقيقة 45، ومن هذه الكرة ارسل مغربي كرة رأسية ابعدها المدافع السوري الى ركنية ثانية لم تثمر بعدما اعلن الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بنتيجة سلبية.

وفي الشوط الثاني، هطلت الامطار بغزارة على ملعب المباراة، وكان الجيش السوري الطرف الافضل حيث اضاع لاعبه عدنان التاكي فرصة خطرة حين سدد الكرة تابعت طريقها الى خارج المرمى في الدقيقة 51.

وتابع السوريون تفوقهم في هذا الشوط عبر التاكي الذي لعب الكرة من فوق الحارس حمود الى خارج المرمى في الدقيقة 59.

ودفع مدرب النجمة ثيو بوكير باللاعب الشاب حسن القاضي مكان المصري احمد عبدا لعزيز في الدقيقة 63 في محاولة لتفعيل النشاط الهجومي لفريقه، واضاع بعد التبديل ب3 دقائق حسن المحمد فرصة محققة لاصحاب الارض حين سدد الكرة ابعدها الحارس السوري.

واستعاد الجيش الخطورة في الدقيقة 75 عبر محمد حماكو. وبعد ذلك انحصر اللعب في منتصف الملعب مجدداً تحت امطار غزيرة ،حيث اعتمد بوكير على المهاجمين اكرم مغربي والقاضي بمؤازرة حسن المحمد وخالد التكجي والقائد عباس عطوي الذي سدد كرة في الدقيقة 83 ابعدها الحارس .

في حين اعتمد مخلوف على عدنان التاكي في الكرات الثابتة وخطورة سمير بلال ومحمد علي وتألق ملفت للحارس طه موسى .

وفي الدقيقة 91 اضاع لاعب الجيش عدنان التاكي اخطر فرص اللقاء حين ارتدت كرته من القائم الايسر للحارس حمود لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس