الموضوع: أربيل 6 - علاي 0
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-03-2014 - 09:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أربيل 6 - علاي 0

أربيل 6 - علاي 0



الدوحة - حصد نادي أربيل العراقي الفوز الثاني على التوالي بعدما تغلب بسهولة على علاي القرغيزي 6-0 يوم الأربعاء على ستاد حمد الكبير في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل البديل هوار ملا محمد (34 و52 و85) والإسباني جورج غوتور (45) وهلكور ملا محمد (56) والبديل فرحان شكور (89) أهداف الفوز لصالح أربيل.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز الرفاع البحريني على ضيفه شباب الأردن الأردني 2-0 على الستاد الوطني في المنامة.
وحافظ أربيل على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط للرفاع ونقطة لعلاي ولا شيء لشباب الأردن.
وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز أربيل على شباب الأردن 3-1 في عمان، وتعادل علاي مع الرفاع 0-0 في أوش.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 19 آذار/مارس، حيث يلتقي أربيل مع الرفاع في الدوحة، وشباب الأردن مع علاش في عمان.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.
وفرض أربيل سيطرته منذ البداية ولكنه انتظر حتى الدقيقة 34 من أجل افتتاح التسجيل عندما استلم هوار ملا محمد الذي شارك بدلاً من أمجد راضي الذي تعرض للإصابة، تمريرة لؤي صلاح داخل منطقة الجزاء وسدد بعيداً عن متناول الحارس فاليري كاشوبا.
ثم أضاف الفريق العراقي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إثر ركلة ركنية وصلت إلى جورج غوتور ليسدد على الطاير في المرمى (45).
واستمر التفوق العراقي ليسجل هوار ملا محمد الهدف الثالث بعدما تبادل الكرة مع لؤي صلاح قبل أن يسدد في المرمى (52).
وجاء الهدف الرابع بعدما انفرد برهان صهيوني بالمرمى وتخلص من الحارس كاشوبا ثم مرر إلى هلكور ملا محمد ليسدد في الشباك الخالية (56).
وعاد هوار ليسجل الهدف الخامس لأربيل والهدف الشخصي الثالث عبر تسديدة قوية لم ينجح الحارس كاشوبا في التصدي لها (85).
وصنع هوار الهدف السادس لصالح أربيل بعدما أرسل تمريرة عرضية وصلت إلى البديل فرحان شكور ليحولها في المرمى (89).
تصريحات المدربين:
- أيوب أوديشو مدرب أربيل العراقي:
"نجحنا في تحقيق فوز كبير ومهم حيث سيطرنا بصورة جيدة على المباراة ونجحنا في التسجيل من الفرص التي صنعناها، وقد لعبنا مباراة هجومية جيدة وعرفنا كي ننهي المباراة بنتيجة جيدة".
"هذا الفوز سيعزز موقفنا في صدارة المجموعة حيث نتطلع للحصول على المركز الأول فيها والتأهل للدور الثاني، الفوز مهم ولكن الأهم هو كيفية تعامل اللاعبين مع الفرص التي حصلوا عليها ليسجلوا ستة أهداف".
- فلاديمير كولاغين مدرب علاش القرغيزي:
"نتيجة مباراة اليوم كانت كبيرة بسبب الأخطاء التي ارتكبناها في الدفاع وخط الوسط، لم نقدم مستوى جيد ولم نكن الطرف الأفضل، وهذا أثر علينا لنتعرض لهذه الخسارة الكبيرة".
"موقفنا الحالي ليس جيداً بعد هذه الخسارة الكبيرة، ارتكبنا العديد من الأخطاء ومنحنا أربيل الفرصة ليسجلوا ستة أهداف بعدما كنت آمل بتقديم مستوى جيد، سنحاول ما بوسعنا معالجة أخطاءنا في المستقبل لنحقق عودة قوية".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس