عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-03-2014 - 09:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الشرطة العراقي يفوز على الوحدة السوري




صيدا - نجح نادي الشرطة العراقي في تحقيق الفوز على الوحدة السوري 3-1 يوم الأربعاء على الملعب البلدي في صيدا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وتقدم الوحدة في الشوط الأول بهدف محمد بيوك في الدقيقة 30 قبل أن يرد الشرطة بثلاثية عن طريق أمجد كلف (59 و60) ومهدي كريم (90+3 من ضربة جزاء).
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً القادسية الكويتي مع ضيفه الحد البحريني على ستاد الصداقة والسلام في الكويت.
وتصدر الشرطة ترتيب المجموعة مؤقتاً برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة للحد ونقطة للقادسية، في حين بقي رصيد الوحدة خالياً من النقاط.
وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز الحد على الوحدة 3-1 في المنامة، وتعادل الشرطة مع القادسية 0-0 في الدوحة.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 18 آذار/مارس، حيث يلتقي الوحدة مع القادسية في الكويت، والحد مع الشرطة في المنامة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.
وفرض الشرطة سيطرته في بداية اللقاء، لكن الوحدة نجح على عكس مجريات اللعب في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 30 عن طريق محمد بيوك الذي استلم الكرة على طرف منطقة الجزاء وتخلص من المدافع كيبا كوليبالي قبل أن يسدد بعيداً عن متناول الحارس محمد قاصد.
وكاد الوحدة يضيف الهدف الثاني بعدما انطلق المدافع ياشر شوشارة بالكرة وتخلص من كوليبالي ولكن الحارس قاصد نجح في التصدي للتسديدة (36).
وقام لوريفال دوس سانتوس مدرب أربيل بتغييرات في مراكز اللاعبين، فانتقل أمجد كلف من الجناح الأيمن إلى قلب الهجوم.
وأثمرت هذه التغييرات لصالح أربيل فسجل هدف التعادل عندما أرسل مهدي كريم تمريرة وصلت داخل المنطقة إلى أمجد كلف ليسددها على مرتين في المرمى رغم محاولات الحارس محمود كركر (59).
وبعد دقيقة واحدة فقط أضاف كلف الهدف الثاني بعدما استلم تمريرة مهدي كريم خلف المدافعين وسدد بعيداً عن متناول الحارس كركر (60).
وحاول الوحدة العودة بالنتيجة بعد هذا الهدف، ولكن الشرطة كاد يسجل الهدف الثالث عبر ضربة حرة مباشرة نفذها ضرغام داود متقنة ولكن الحارس السوري نجح في التصدي لها (77).
ثم جاء الهدف الثالث للفريق العراقي في الوقت بدل الضائع عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض البديل أحمد فاضل للإعثار داخل المنطقة، ونفذها مهدي كريم بنجاح (90+3).

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس