عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-03-2014 - 12:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الرفاع 2 - شباب الأردن 0

الرفاع 2 - شباب الأردن 0

المنامة - حقق نادي الرفاع البحريني الفوز على ضيفه شباب الأردن الأردني 2-0 يوم الأربعاء على الستاد الوطني في المنامة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح الرفاع في تسجيل هدفي الفوز خلال الشوط الثاني عن طريق سعد العامر في الدقيقتين 55 و61.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز أربيل العراقي على علاي القرغيزي 6-0 على ستاد حمد الكبير في الدوحة.
وحافظ أربيل على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط للرفاع ونقطة لعلاي ولا شيء لشباب الأردن.
وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز أربيل على شباب الأردن 3-1 في عمان، وتعادل علاي مع الرفاع 0-0 في أوش.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 19 آذار/مارس، حيث يلتقي أربيل مع الرفاع في الدوحة، وشباب الأردن مع علاش في عمان.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.
وفرض شباب الأردن سيطرته في الشوط الأول دون أن ينجح في تشكيل خطورة على المرمى، في حين اعتمد الرفاع على الهجمات المرتدة السريعة.
وتحسن أداء الرفاع في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 55 عندما انطلق ملادين جوفانسيتش بالجهة اليمنى وأرسل تمريرة عرضية أرضية وصلت إلى سعد العامر ليحولها داخل الشباك.
وعاد ذات اللاعب ليسجل الهدف الثاني بعدما خطف الكرة من عدي زهران وتخلص من الحاري أنس طريف قبل أن يسجل في المرمى الخالي (61).
تصريحات المدربين
- فلورين موتروش مدرب الرفاع البحريني:
"أنا سعيد لأننا حققنا فوزاً مهماً الليلة أمام فريق قوي.. الطقس جعل المباراة صعبة لكل الفريقين ولكننا نجحنا في تسجيل هدفين لنحقق فوزاً مهماً سيمنحنا دفعة قوية قبل المباراة المقبلة أمام أربيل".
"فقد لاعبونا العديد من الكرات السهلة في بداية المباراة، حيث كانوا تحت ضغط كبير لأنهم كانوا يريدون تحقيق الفوز، ولكن تحدثت معهم بين الشوطين وطالبتهم بتقديم مستوى أفضل".
- رائد عساف مدرب شباب الأردن الأردني:
"استحق الرفاع الفوز اليوم لأنهم كانوا منظمين وقدموا مستوى جيد في حين كان يتوجب علينا أن نبذل جهداً أكبر، سنحت لنا بعض فرص التسجيل ولكننا أخفقنا في الاستفادة من هذه الفرص على مر الشوطين".
"حالة الطقس أثرت على لاعبينا حيث لم يقدموا مستوى جيد، كنا نتطلع لتحقيق الفوز الأول بعد خسارتنا أمام أربيل ولكن في النهاية لم ننجح في التسجيل من الفرص التي سنحت لنا في حين سجل الرفاع هدفين وحقق الفوز في المباراة".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس