عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-03-2014 - 01:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ذات راس 1 - السويق 0

ذات راس 1 - السويق 0

ذات راس 1 - السويق 0

عمان - فاز نادي ذات راس الأردني على ضيفه السويق العماني 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 84 عندما خطف ذات راس هدف الفوز الثمين عن طريق محمد طلعت.
وتقام المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء، حيث يلتقي رافشان الطاجيكي مع ضيفه الصفاء اللبناني على ستاد ميتالبورغ في تورسونزداه.
ورفع ذات راس رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، ليتساوى مؤقتاً مع الصفاء والسويق، في حين لا زال رصيد رافشان خالياً من النقاط.
وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز السويق على رافشان 3-1 في مسقط، والصفاء على ذات راس 1-0 في بيروت.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 18 آذار/مارس، حيث يلتقي رافشان مع ذات راس في دورسونزاده، والسويق مع الصفاء في مسقط.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.
وظهر ذات راس بصورة أفضل من المباراة الأولى أمام الصفاء، ولكن معاناة الفريق استمرت في إنهاء الفرص أمام المرمى.
وكاد الفريق الأردني يسجل هدف التقدم في الدقيقة 25 إثر ركلة ركنية حاول المدافع العماني يوسف عبدالله إبعادها لتمر خطيرة فوق عارضة مرمى فريقه. ثم تابع فادي شاهين تمريرة عرضية من الجهة اليسرى ولكنه سدد دون تركيز بجوار المرمى.
وقبيل نهاية الشوط الأول أهدر بهاء عبدالرحمن فرصة خطيرة عندما استلم الكرة بعيداً عن الرقابة داخل منطقة الجزاء ولكنه أخفق في السيطرة عليها لتذهب إلى ركلة مرمى.
واستمر ضغط ذات راس في الشوط الثاني، فسدد بهاء عبدالرحمن ضربة حرة مباشرة أبعدها الحارس العماني فايز الرشيدي بصعوبة إلى ركلة ركنية.
وجاء هدف الفوز لذات راس إثر رمية تماس في وسط الملعب وصلت إلى محمد طلعت ليتخلص من بلال عبدالدايم قبل أن يسدد كرة لم ينجح الحارس الرشيدي في التصدي لها (84).
تصريحات المدربين:
- أحمد عبدالقادر مدرب ذات راس الأردني:
"دخلنا المباراة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز.. درسنا الفريق المقابل وطبق اللاعبون تعليماتنا بصورة جيدة رغم أننا انتظرنا حتى وقت متأخر لتسجيل هدف الفوز".
"الفوز والنقاط الثلاث سيفتحان الطريق أمامنا، والمباراة المقبلة ستكون مهمة جداً لتعزيز فرصتنا في التأهل عن المجموعة.. رغم أننا نشارك في البطولة للمرة الأولى إلا أننا نطمح في التأهل إلى الأدوار الإقصائية".
- مصبح السعدي مدرب السويق العماني:
"كانت المباراة صعبة جداً كما توقعنا ولكن الأمور أصبحت أسوأ مع حالة الطقس لأن اللاعبين عانوا للتأقلم مع هذه الظروف الباردة، وقد تأثرنا بذلك طوال المباراة".
"ارتكب لاعبونا العديد من الأخطاء الدفاعية، وهذه الأخطاء كلفتنا دخول الهدف المتأخر في مرمانا، يجب أن ننسى هذه الخسارة وأن نفكر في المستقبل وخاصة المباراة المقبلة من أجل تحقيق عودة جيدة والمحافظة على فرصتنا بالتأهل".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس