عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-03-2014 - 01:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فنجاء 2 - الكويت 1

فنجاء 2 - الكويت 1

فنجاء 2 - الكويت 1

مسقط - حقق نادي فنجاء العماني الفوز على ضيفه الكويت الكويتي حامل اللقب 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد مجمع السيب في مسقط، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل عبد العزيز المقبالي (42) والكيني ايلي سيسيه (53 من ضربة جزاء) هدفي فنجاء، في حين أحرز الإيراني جواد نيكونام (65) هدف الكويت.
وأكمل فنجاء المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض المهاجم أحمد حديد للطرد في الدقيقة 70 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل النجمة اللبناني مع ضيفه الجيش السوري 0-0 على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
وتصدر فنجاء ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط للكويت ونقطتين للجيش ونقطة واحدة للنجمة.
وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز الكويت على النجمة 2-1 في الكويت، وتعادل الجيش مع فنجاء 0-0 في مسقط.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 19 آذار/مارس، حيث يلتقي النجمة مع فنجاء في بيروت، والكويت مع الجيش في الكويت.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.
وبدأ فنجاء المباراة بصورة جيدة ولكنه انتظر حتى الدقيقة 42 من أجل افتتاح التسجيل عندما استغل محمد المعشري خطأ الدفاع الكويتي ليخطف الكرة ويمررها إلى عبدالعزيز المقبالي ليسدد من تحت الحارس مصعب الكندري.
ثم أضاف الفريق العماني هدفه الثاني في الدقيقة 53 عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض رائد صالح للإعثار داخل المنطقة من وحسين حكيم، ونفذها ايلي سيسيه بنجاح.
ولكن الكويت قلص الفارق إثر تمريرة وليد علي العرضية والتي ارتقى لها جواد نيكونام وحولها برأسه داخل المرمى (65).
وحاول الكويت إدراك التعادل في الدقائق المتبقية خاصة بعد طرد أحمد حديد قائد فنجاء، ولكن لاعبي حامل اللقب لم ينجحوا في التسجيل.
تصريحات المدربين:
- هشام جدران مدرب فنجاء العماني:
"كانت المباراة صعبة جداً لأننا كنا نلعب أمام فريق يمتلك الخبرة ويضم لاعبين جيدين، حاولنا ما بوسعنا إيقاف الكويت من اللعب كما يريد واعتمدنا على التمريرات الطويلة وقد نجحنا في تحقيق ما أهدافنا".
"أنا شخصياً راض عن أداء اللاعبين الذين قدموا مستوى رائع في المباراة.. نتطلع إلى مواصلة تقديم العروض الجيدة في البطولة من أجل التأهل للأدوار الإقصائية".
- ايوان مارين مدرب الكويت الكويتي:
"كان يجب أن نحصل على التعادل من هذه المباراة ولكن في كرة القدم الشيء الأهم هو النتيجة وليس الفرص التي تضيع، توقعت أن تكون المباراة مثيرة لأن الفريقين جيدين ويلعبون بطريقة ممتعة".
"حاولنا الاستفادة من الزيادة العددية بعد طرد لاعب فنجاء، وذلك عبر إشراك مهاجمين اثنين، ولكننا لم نكن محظوظين في آخر 10 دقائق، طلبت من اللاعبين التقدم للأمام ولكننا واجهنا دفاعاً جيداً من الفريق المقابل".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس