عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-03-2014 - 01:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
القادسية 2 - الحد 0



القادسية 2 - الحد 0

الكويت - نجح نادي القادسية الكويتي في تحقيق الفوز على ضيفه الحد البحريني 2-0 يوم الأربعاء على ستاد الصداقة والسلام في الكويت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل سيف الحشان (72) والسوري عمر السوما (85) هدفي الفوز لصالح القادسية.
وأكمل الحد المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض المهاجم إبراهيم حبيب للطرد في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع للشوط الأول نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز الشرطة العراقي على الوحدة السوري 3-1 على الملعب البلدي في مدينة صيدا اللبنانية.
وتصدر الشرطة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام القادسية، مقابل 3 نقاط للحد ولا شيء للوحدة.
وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز الحد على الوحدة 3-1 في المنامة، وتعادل الشرطة مع القادسية 0-0 في الدوحة.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 18 آذار/مارس، حيث يلتقي الوحدة مع القادسية في الكويت، والحد مع الشرطة في المنامة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.
وبعد بداية بطيئة نجح الحد في فرض سيطرته على المجريات ولكن لم ينجح في تشكيل خطورة على مرمى نواف الخالدي حارس القادسية.
ولكن الحد تعرض لانتكاسة قبيل نهاية الشوط الأول نتيجة طرد المهاجم إبراهيم حبيب لحصوله على الإنذار الثاني.
ولم يتحسن الوضع كثيراً في الشوط الثاني حتى نجح القادسية في تسجيل هدف التقدم عندما خرج عباس أحمد حارس الحد من منطقة الجزاء ليحاول إبعاد تمريرة عامر الفضلي الطويلة ولكنه أخفق في إبعاد الكرة لتصل إلى سيف الحشان الذي سدد في الشباك الخالية (72).
ثم أضاف السوري عمر السوما الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض بعدما ارتقى لتمريرة ميشيل روسيتو وسددها على الطاير بصورة رائعة في الشباك (85).
تصريحات المدربين:
- محمد إبراهيم مدرب القادسية الكويتي:
"حققنا فوزاً مهماً أمام الحد، وهذا يعتبر بداية حقيقية لنا في البطولة بعد النتيجة المحبطة في المباراة السابقة.. نأمل أن يمنحنا الفوز دفعة قوية من أجل مواصلة العروض الجيدة".
"واجهنا فريقاً قوياً ومنظماً، فقد غيرنا أساليب هجومنا وأعتقد أن هذا جعلنا نحصل على النقاط الثلاث.. كل الفرق لا زالت تملك فرصة في التأهل عن المجموعة".
- عدنان إبراهيم مدرب الحد البحريني:
"لعبنا مباراة جيدة من الناحية الفنية ولكننا فقدنا التركيز في بعض المراحل وارتكبنا بعض الأخطاء التي سمحت للقادسية بتسجيل هدفين ليحقق الفوز، في حين كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل".
"أهدرنا فرصة الفوز اليوم نتيجة للأخطاء التي ارتكبناها، وكذلك فإن اللعب بعشرة لاعبين جعل الأمور أصعب بالنسبة لنا، ولكن لا زال من المبكر حول فرصتنا في المنافسة خاصة وأنه لا زال أمامنا أربع مباريات".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس