عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-03-2014 - 09:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
هل تنجح الكرة الاتحادية مع جديد الإدارة والمدرب

كسر الخواطر .. هو العنوان كما نراه من وجهة نظرنا الانسب للكرة الاتحادية بعد مشاركة فريقها الاول بمشوار الذهاب من دوري المحترفين ,

وحين نقول كسرالخواطرفذلك يعني بالدرجة الاولى جماهير النادي التي كانت تبحث عن فسحة امل ومساحة تفاؤل لتخرج مما هو فيه ولكن الفريق الاحمر خذلها بتواضع نتائجه مما ادى الى احتلاله المركز السابع في مجموعته.. الى ذلك وبعد ايام من الصدمة تشكلت الادارة الاتحادية الجديدة بالتزامن مع تشكيل جهاز فني جديد .. ولكن لماذا وكيف كل ذلك ومن هو المسؤول ياترى وكيف عولجت القضية الاخطر في نادي الاتحاد لنتابع في السطور التالية..

مسؤولية

بغض النظر عن مسؤولية الجهاز الفني والاداري واللاعبين عن نتائج الفريق في مرحلة الذهاب فإن قسم كبير من المسؤولية يتحملها مدير الفريق جمعه الراشد الذي تابع جميع المباريات وهونفسه صرح للموقف بالعدد الماضي بأن أخطاء عديدة وقع فيها المدرب من ناحية التشكيل أو التبديل . ولكن بالمقابل نقول ايضا انه كان الاجدر به التدخل بعد كل نهاية مباراة من خلال التحاور مع المدرب ويتدارس معه الاخطاء ليتم تصحيحها وتجاوزها في المباراة التي تليها الا ان مدير الكرة وقف مكتوف الايدي وساهم في تراكم الاخطاء التي وقعت وذلك بالطبع من وجهة نظره وبحسب رأيه مما تسبب بضياع العديد من النقاط وتأخر الفريق الى المركز السابع في مجموعته..

قرار

بعد الخسارة الثقيلة أمام الوحدة بدأ الحديث بالكواليس عن قرار سيتم اتخاذه من مدير الفريق بالتفاهم مع رئيس البعثة بإعفاء المدرب وتسربت الاحاديث الى غرف اللاعبين وبدأ وضع الجهاز الفني ضعيفا امام الجميع وكان التاثير واضحا من خلال ضعف ثقة اللاعبين بأنفسهم ومن حولهم والسؤال هنا لماذا كان التردد وخاصة ان لجنة فرع حلب للاتحاد الرياضي المكلفة بتسيير امور النادي ومن خلال رئيسها أفاد بأن فرع حلب للاتحاد الرياضي اتخذا قرارا بتسمية السيدين جمعه الراشد مديرا للفريق وزياد الشيخ عمر مديرا للبعثة عضوا الادارة المنحلة والابقاء على مهمتهما بمتابعة شؤون الفريق ومنحهما كامل الصلاحية واكد رئيس اللجنة الموقتة مازن بيرم للموقف بان اللجنة لم تتلقى أي اتصال من مدير الفريق عن نيته باتخاذ قرار بإعفاء المدرب ولو انه اتخذ أي قرار بهذا الخصوص فاللجنة لم تكن لتقف ضد مثل هذا القرار لانه قرارا فنيا بحتا وهو المخول بذلك ..

إعفاء

مع نهاية مرحلة الذهاب وعودة الفريق الى حلب سارعت اللجنة المؤقتة بالاتصال مع من تواجد مع الفريق عن قرب واستمعت بالمقابل من بعض الخبرات فكان قرار الاعفاء جاهزا بعد استدعاء المدرب والاستماع اليه وهو الذي قدم على الفور وبدون تردد استقالته . وبعد المشاورة واقتراح الفنيين ( جمعه الراشد – فاتح ذكي ) قررت اللجنة المؤقتة تشكيل الجهاز الفني الجديد برئاسة المدرب الشاب رضوان الابرش ومساعده انس صاري ومدرب الحراس احمد ابودان والاداري ياسر قضيب البان وكانت هناك ضغوط على اللجنة المؤقتة لتسمية مشرف عام على الفريق إلا ان اللجنة ارتأءت عدم تسمية المشرف وتركت القرار للادارة الجديدة لاتخاذ القرار .

تجديد الثقة

مع صدور قرار تشكيل الادارة الاتحادية الجديدة من السادة علاء جوخه جي رئيسا للنادي ومن السادة محمد سالم – عبد الغني غنوم – كمال ورد – احمد رحماني – احمد كامل – ومن السيدة صباح البكري وفي اجتماع للادارة قررت بالاجماع تجديد الثقة بالجهاز الفني والاداري الذي تم تكليفه مع منحه كامل الصلاحيات وسارعت الادارة بحضور تمرين الفريق بالكامل والاجتماع مع اللاعبين وقدمت الوعود بتلبية جميع الطلبات التي يحتاجها الفريق من امور معنوية وادارية ومالية . واعتبرت الادارة بأن الفريق الكروي سيكون من اهم اولوياتها في المرحلة الحالية ويتابع عضو الادارة كمال ورد المسؤول عن كرة القدم بالنادي التمارين اليومية للفريق وتقديم جميع انواع الدعم والمشورة .

اختبار

مع تسلم الجهاز الفني الجديد امور التدريب بدا الفريق اكثر التزاما وحماسة في التمارين اليومية استعدادا لمرحلة الاياب وكان اول اختبار للفريق اللعب مباراة ودية مع نادي الحرية ظهر خلالها الفريق الاحمر بشكل جيد وخاصة مع مشاركة عدد جديد من اللاعبين الجدد بالتشكيل الاساسي وكان ابرزهم اللاعب رأفت مهتدي الذي كان جوكر الفريق ونجح بتسجيل هدف فريقه الوحيد وقدم جميع اللاعبين بشكل عام مباراة جيدة المستوى مع التنويه الى التغيير بخطة اللعب التي اعتمدها المدرب الجديد مع العلم بان المباراة انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق والاشارة هنا الى حضور رئيس النادي ومعظم اعضاء الادارة المباراة.

وأخيراً

من خلال متابعتنا اليومية نعتقد ان الفريق الاتحادي سيكون له شأن كبير في مرحلة الاياب وخاصة في ظل اهتمام ومتابعة الادارة ومشرف اللعبة بشكل يومي امور الفريق بالاضافة الى الانسجام والتفاهم بين اللاعبين والجهاز الفني والاداري الذي يقدم خلاصة جهده للوصول الى مرحلة متقدمة من التحضير ليكون الفريق بافضل الجاهزية لمباريات مرحلة الاياب وهنا يجب ان نذكر أن اللاعبين يشكلون مجموعة مميزة من الموهوبين ولديهم القدرة على التطور وتقديم الافضل في المباريات القادمة ليعودوا الى مكانهم الطبيعي بين فرق المقدمة ...

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس