عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2014 - 02:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
هدف صالحاني التاريخي ومرشح لجائزة بوشكاش




شغل هدف اللاعب السوري معتز صالحاني، الذي سجله مع فريق الوحدات في شباك الرمثا، العالم كله في الساعات الأخيرة، وبات مرشحاً لا يستهان به لحصد جائزة بوشكاش كأجمل هدف في عام 2014.

وكان صالحاني قد أحرز هدفا أسطوريا " بكعبه" من منتصف ملعب الرمثا في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دوري المناصير الأردني، وحققه به فريقه الفوز.

ووصفت صحيفة "الآس" الاسبانية هدف معتز بأنه الهدف المرشح ليكون ضمن الأفضل في التاريخ، ووضعت عنواناً لهذا الهدف قائلة "هل هذا أجمل هدف في التاريخ؟".

أما صفحة الأسطورة الراحل بوشكاش الرسمية على الفيسبوك، والتي يديرها أشخاص بالتنسيق مع أسرته، فقالت "هل هذا هدف العام؟ .. ألا تعتقدون أن هذا الهدف يستحق جائزة بوشكاش؟ أم أنه مجرد صدفة؟"

موقع تواصل بدوره مع اللاعب معتز صالحاني، والذي كان تحت ضغط التواصل الشعبي الكبير عقب هذا الهدف كما كشف لنا، وأجابنا عن كون الهدف ضربة حظ أم لا قائلاً "لقد كانت نيتي إرسالها إلى المرمى، لكنني لم أتوقع أن تصل إلى الشباك".

وأضاف "الله وفقني في هذا الهدف".

أما عن إحتمال فوزه بجائزة بوشكاش فاكتفى معتز بالضحك، علما بانه لم يعلمأن الصحف العالمية سترشحه بعد حوارنا معه لمثل هذا الإنجاز، وأن ما وصفه بالحلم قد يصبح حقيقة، وهو الذي أضاف خاتماً حوارنا السريع معه "أهم شيء الفوز بالنقاط الثلاث وبالتأكيد هذا أجمل هدف أسجله في تاريخي".

يذكر أن جائزة بوشكاش بدأت في عام 2009 لتكريم الأسطورة المجرية الراحلة بوشكاش، ولم يفز بها أي لاعب في فريق خارج أوروبا أو أمريكا الجنوبية، حيث حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة عام 2009 عندما كان يلعب مع مانشستر يونايتد، ثم فاز بها حميد التنتوب عن هدف سجله لمنتخب تركيا، وتلاه نيمار بهدف مع سانتوس ثم ميروسلاف ستوك بهدف سجله مع فنربخشة عن جائزة عام 2012 قبل أن تفوز "مقصية" النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الشهيرة في شباك انجلترا بالجائزة عام 2013.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 17-03-2014 الساعة 05:03
رد مع اقتباس