عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-03-2014 - 11:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رافشان 2 - ذات راس 3

رافشان 2 - ذات راس 3
رافشان 2 - ذات راس 3
تورسونزاده - نجح نادي ذات راس الأردني في تحقيق الفوز الثاني بعدما تغلب خارج ملعبه على رافشان الطاجيكي 3-2 يوم الثلاثاء على ستاد ميتالبورغ في تورسونزاده، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.

وسجل عبدالقادر المجرمش (21) ومحمود موافي (37) وبهاء عبدالرحمن (89) أهداف ذات راس، في حين أحرز نوموندجون حكيموف (35) وسولومون تاكي (79) هدفي رافشان.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً نادي السويق العماني مع ضيفه الصفاء اللبناني على ستاد السيب في مسقط.
ورفع ذات راس رصيده إلى 6 نقاط من ثلاث مباريات، ليتساوى مؤقتاً في صدارة المجموعة مع الصفاء، مقابل 3 نقاط من مباراتين للسويق ولا شيء لرافشان.
وبدأ رافشان المباراة بصورة جيدة ولكن الفريق الأردني نجح في تسجيل هدف التقدم عبر تسديدة عبدالقادر المجرمش في الدقيقة 21.
وأدرك أصحاب التعادل عن طريق نوموندجون حكيموف في الدقيقة 35، لكن ذات راس عاد وتقدم من جديد عبر هدف محمود موافي.
وقبل 11 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني أدرك رافشان التعادل من جديد عبر هدف سولومون تاكي.
ولكن ذات راس نجح في حصد النقاط الثلاث بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 89 عبر لاعب الوسط بهاء عبدالرحمن.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 2 نيسان/أبريل، حيث يلتقي ذات راس مع رافشان في عمان، والصفاء مع السويق في بيروت.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الصفاء على ذات راس 1-0 في بيروت والسويق على رافشان 3-1 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز ذات راس على السويق 1-0 في عمان والصفاء على رافشان 2-1 في تورسونزاده.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.

تصريحات المدربين:

- أحمد عبدالقادر مدرب ذات راس الأردني:
"كانت المباراة صعبة لكلا الفريقين، فقد قاتل رافشان حتى النهاية وكان فريقي يريد تحقيق الفوز وهو ما حصل".
"جعل مهاجمو الفريق الطاجيكي الأمور صعبة علينا، ولهذا أنا سعيد بهذا الفوز المهم رغم أنه كان بإمكاننا أن نلعب بصورة أفضل.. عندنا فرصة جيدة في التأهل الآن، ولكن الأمور ستتضح بعد المباريات الثلاث المقبلة".
- غايراتالي ميرأحمدوف مدرب رافشان الطاجيكي:
"حاولنا تغيير الوضع حتى النهاية ولكننا خسرنا من جديد.. عانينا من بعض المشاكل في الاستعداد لمباريات كأس الاتحاد الآسيوي، وهذا الأمر أثر على نتائجنا".
"يجب أن نكون أقوياء في كل الجوانب من أجل المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي، وكذلك فقد افتقدنا لاثنين من اللاعبين المهمين وهما عبدالصمد خودجيباييف ودافرونجون توختسانوف بسبب الإصابة.. أدركنا التعادل مرتين ولكن هدف ذات راس الثالث جاء قبل دقائق قليلة من صافرة النهاية، وقد حاول لاعبونا ما بوسعهم أمام خصم يمتلك الخبرة".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس