الموضوع: الحد 0 - الشرطة 0
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-03-2014 - 11:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الحد 0 - الشرطة 0

الحد 0 - الشرطة 0

المنامة - تعادل نادي الحد البحريني مع ضيفه الشرطة العراقي 0-0 يوم الثلاثاء على الستاد الوطني في المنامة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وتفوق الشرطة خلال الشوط الأول وسنحت للاعبية عدة فرص لم ينجحوا في الاستفادة منها، في حين تحسن مستوى الحد خلال الشوط الثاني الثاني دون أن ينجح في تشكيل خطورة حقيقية على المرمى.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز القادسية الكويتي على الوحدة السوري 3-1 على ستاد الصداقة والسلام في الكويت.
وانفرد القادسية في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للشرطة و4 للحد ولا شيء للوحدة.
وتشهد الجولة الرابعة من منافسات المجموعة لقاء القادسية مع الوحدة يوم الجمعة المقبل 21 آذار/مارس في الكويت، والشرطة مع الحد يوم الأربعاء 2 نيسان/أبريل قي الدوحة.
وكانت الجولة الأولى شهدت الحد على الوحدة 3-1 في المنامة وتعادل الشرطة مع القادسية 0-0 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الشرطة على الوحدة 3-1 في صيدا والقادسية على الحد 2-0 في الكويت.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.

تصريحات المدربين:

- لوريفال دوس سانتوس مدرب الشرطة العراقي:
"كانت مباراة اليوم صعبة حيث كنا نأمل بالتسجيل وتحقيق الفوز، قدمنا مستوى جيد ولكن في النهاية أخفقنا في التسجيل ولهذا لم ننجح في تحقيق الفوز".
"التعادل في مباراة اليوم ليس جيداً بالنسبة لنا حيث تخلينا عن صدارة المجموعة، حاول الحد اللعب بطريقة هجومية خلال الشوط الثاني ولكن اللعب انحصر في خط الوسط وقنع الفريقين بالتعادل".
- عدنان إبراهيم مدرب الحد البحريني:
"التعادل مع الشرطة مثل الخسارة بالنسبة لنا حيث كنا نأمل بتحقيق الفوز لأننا نلعب على أرضنا وأمام جمهورنا، حاولنا الضغط على الشرطة ولكننا ارتكبنا بعض الأخطاء في خط الوسط".
"رغم أنه لم يكن هناك الكثير من الفرص على المرمى من كلا الفريقين إلا أن المباراة كانت ممتعة وحاول الفريقين تحقيق الفوز.. لا زال هناك فرصنا أمامنا من أجل التأهل ولكن يجب أن نفوز في المباريات المقبلة للمحافظة على فرصتنا".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس