عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2014 - 11:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكويت يخطف الصدارة ويفوز على الجيش السوري

خطف فريق الكويت لكرة القدم صدارة المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي بعد الفوز على الجيش السوري بهدفين من دون رد لجواد نيكونام في الدقيقة 42، وشادي الهمامي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء الذي جمع بينهما على استاد نادي الكويت ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وبهذه النتيجة رفع الكويت رصيده الى 6 نقاط في المركز الاول بعد تعثر فنجاء العماني أمام النجمة اللبناني بهدف من دون رد، فيما تراجع الجيش للمركز الاخير في المجموعة برصيد نقطتين.

الحماس طغى على مجريات الشوط الأول وهو ما جاء على حساب الجانب الفني، لاسيما للفريق الكويتي الذي هاجم بدراوة لحسم اللقاء مبكرا والقضاء على اي طموح لفريق الجيش، لكن التسرع وقلة التركيز في إنهاء الهجمات الى جانب التكتل الدفاعي أجهض كل فرص الفريق الأبيض.

في المقابل وكما كان متوقعا لجأ فريق الجيش الى طريقة الدفاع المتكتل مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتي قادها عدنان تقي، ومحمد حمادكو، وتسير المباراة على حالها محاولات بيضاء وفرص حقيقية للتهديف تفنن مهاجم الكويت عصام جمعة في إضاعتها، في حين لم تثمر محاولات الجيش عن خطورة حقيقية على مرمى مصعب الكندري، وشهدت الدقيقة 42 هدف هذا الشوط عندنا حول جواد نيكونام ضربة ركنية نفذها فهد العنزي في شباك حارس الجيش طه موسى لينتهي هذا السوط بتقدم الأبيض بهدف من دون رد.

مع بداية الشوط الثاني زادت جرأة الفريق السوري الذي هاجم منذ البداية بغية إدراك التعادل، ولاحت للفريق عدة فرص كانت مواتية للتهديف لولا يقظة الحارس مصعب الكندري، وشعر مارين مدرب الكويت بالخطورة ليجري تعديلا على خطه بالدفع بعبد الهادي خميس للاستفادة من سرعة في نقل الهجمات في ظل تراجع كويتي للحفاظ على التقدم.

إستمرت المباراة على حالها إصرار سوري على ادراك التعادل وتراجع كويتي للحفاظ على التقدم، ونجح الكويت وعلى عكس سير المباراة في خطف هدف ثان في الدقيقة 85، بعد تمريرة ناجحة من عبد الهادي خميسلكن النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الكويت بهدفين من دون رد ليعتلي الكويت الصدارة برصيد 6 نقاط، بعد تعثر فنجاء العماني أمام النجمة اللبناني بهدف من دون رد، ويتراجع فريق الجيش للمركز الأخير برصيد نقطتين.

رد مع اقتباس