عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2014 - 11:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أربيل 1 - الرفاع 2

أربيل 1 - الرفاع 2


الدوحة - نجح نادي الرفاع البحريني في قلب تأخره ليحقق الفوز على أربيل العراقي 2-1 يوم الأربعاء على ستاد حمد الكبير في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وتقدم أربيل بهدف هلكور ملا محمد في الدقيقة 35 قبل أن يرد الرفاع بهدفين عن طريق محمد دعيج (40) وبرهان صهيوني (68 بالخطأ في مرمى فريقه).
وأكمل أربيل المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض هلكور ملا محمد للطرد في الدقيقة 44.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز شباب الأردن الأردني على ضيفه علاي القرغيزي 2-1 على ستاد عمان الدولي.
وتصدر الرفاع ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لأربيل و3 لشباب الأردن ونقطة واحدة لعلاي.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 1 نيسان/أبريل، حيث يلتقي الرفاع مع أربيل في المنامة، وعلاي مع شباب الأردن في أوش.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز أربيل على شباب الأردن 3-1 وتعادل علاي مع الرفاع 0-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز أربيل على علاي 6-0 في الدوحة والرفاع على شباب الأردن 2-0 في المنامة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.
وكان أربيل الطرف الأفضل في بداية المباراة حيث ضغط على مرمى الرفاع، لكنه انتظر حتى الدقيقة 35 من أجل افتتاح التسجيل عندما استلم هلكور ملا محمد تمريرة طويلة في الجهة اليمنى لمنطقة جزاء الرفاع قبل أن يسدد كرة قوية في الزاوية البعيدة للمرمى.
ولكن الرفاع أدرك التعادل في الدقيقة 40 إثر ركلة ركنية أبعدها الدفاع العراقي ولكن محمد دعيج نجح في كسر مصيدة التسلل لينفرد ويتجاوز الحارس جلال حسن قبل أن يسدد في الشباك الخالية.
وتعقدت مهمة أربيل عقب طرد هلكور ملا محمد نتيجة ارتكاب مخالفة من الخلف على ملادين جوفانسيتش (44).
وعلى الرغم من النقص العددي حاول أربيل الهجوم في الشوط الثاني، لكن الرفاع خطف الهدف الثاني عندما أرسل سعد العامر تمريرة عرضية حاول برهان صهيوني إبعادها لكنها تحولت بالخطأ داخل مرمى فريقه (68).

تصريحات المدربين:

- فلورين موتروش مدرب الرفاع البحريني:
"حققنا نتيجة مهمة أمام فريق قوي، طبق اللاعبون تعليمات الجهاز الفني ولعبوا بتركيز رائع وكان مستواهم ثابت طوال المباراة".
"كانت خطتنا أن نضغط كثيراً على مرمى الفريق المقابل الذي يمتلك لاعبين جيدين، كان الفوز مهماً جداً بالنسبة لنا ونأمل بمواصلة تقديم المستوى الجيد في المباراة المقبلة".
- أيوب أوديشو مدرب أربيل العراقي:
"لم نقدم مستوى جيد في المباراة، حيث افتقد اللاعبون للتركيز المطلوب وارتكبوا الكثير من الأخطاء.. هذا الأمر أثر علينا لنخسر المباراة بعد تلقي هدفين من أخطاء دفاعية".
"رغم الخسارة سنحاول ما بوسعنا أن نتعلم من دروس هذه المباراة وأن نعالج الأخطاء، سنلعب أمام ذات الفريق في الجولة المقبلة ويجب أن نقدم مستوى أفضل من أجل العودة للمسار الصحيح".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس