عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-03-2014 - 12:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النجمة 1 - فنجاء 0

النجمة 1 - فنجاء 0

بيروت - حقق نادي النجمة اللبناني الفوز على فنجاء العماني 1-0 يوم الأربعاء على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح النجمة في تسجيل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 60 عن طريق أكرم مغربي.
وأكمل النجمة المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض المدافع علي حمام للطرد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز نادي الكويت الكويتي على ضيفه الجيش السوري 2-0 على ستاد نادي الكويت.
واستعاد الكويت صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من النجمة وفنجاء ونقطتين للجيش.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 1 نيسان/أبريل، حيث يلتقي فنجاء مع النجمة في مسقط، والجيش مع الكويت في الكويت.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الكويت على النجمة 2-1 في الكويت وتعادل الجيش مع فنجاء 0-0 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز فنجاء على الكويت 2-1 وتعادل النجمة مع الجيش 0-0 في بيروت.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.
وبعد بداية بطيئة بدأ النجمة في فرض سيطرته على المجريات لكنه لم ينجح في تشكيل خطر حقيقي على مرمى الفريق العماني.
وكانت أولى الفرص الخطرة لصالح فنجاء عند الدقيقة 33 عبر تسديدة عبدالعزيز المقبالي من خارج منطقة الجزاء والتي ارتدت من عارضة مرمى النجمة.
وفي الشوط الثاني فرض النجمة سيطرته بشكل كامل ونجح في افتتاح التسجيل إثر تمريرة سي شيخ الطويلة التي وصلت إلى أكرم مغربي داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بعيداً عن متناول الحارس مازن الكسبي (60).

تصريحات المدربين:

- ثيو بوكير مدرب النجمة اللبناني:

"كان هدفنا الرئيسي أن نفوز في المباراة وأن نحصل على النقاط الثلاث، وقد نجحنا في تحقيق ذلك رغم الضغط الكبير الذي كان على اللاعبين"
"عرفنا كيف نوقف هجمات الفريق المقابل في الشوط الأول، ثم كنا الطرف الأفضل خلال الشوط الثاني.. سنحاول ما بوسعنا الاستفادة من هذا الفوز لرفع طموحاتنا في البطولة، ويجب أن نستعد جيداً للمباراة المقبلة أمام فنجاء والتي ستكون أيضاً مهمة لنا".

- هشام جردان مدرب فنجاء العماني:

"كنا الطرف الأفضل في الشوط الأول ولكننا لم ننجح في التسجيل.. في المقابل سيطر النجمة على الشوط الثاني وسجلوا من فرصة واحدة رغم أننا لم نستحق أن نخسر بهذه الطريقة".
"الظروف ستكون مختلفة تماماً في المباراة المقبلة، حيث أننا الآن نعرف الفريق المقابل وأسلوب لعبهم، ونأمل بتقديم مستوى أفضل رغم أن المباراة لن تكون سهلة لأن النجمة يمتلك لاعبين جيدين".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس