عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-03-2014 - 01:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الوحدة السوري يعادل القادسية الكويتي

الوحدة السوري يعادل القادسية الكويتي 11f149a3c1.jpg

سقط القادسية في فخ التعادل الايجابي أمام ضيفة الوحدة السوري بهدف لمثله في رابع جولات دور المجموعات لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم اليوم الجمعة، ورغم التعادل احتفظ القادسية بصدارة المجموعة الثالثة بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط متفوقا على الشرطة العراقي صاحب الخمسة نقاط والحد البحريني 4 نقاط واللذين يلتقيان 2 أبريل ضمن الجولة الخامسة فيما حصد الوحدة السوري نقطته الأولى في المسابقة.

وكان الاصفر القدساوي التقى الوحدة ذهابا في الكويت أيضا الثلاثاء الماضي على استاد الصداقة والسلام في العديلية ونجح في الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما أقيم لقاء اليوم في نفس الملعب.

جاءت انطلاقة المباراة هادئة على غير المتوقع خاصة من جانب القادسية الباحث عن تجديد الفوز على الوحدة حيث وضح رغباته الهجومية من البداية إلا أن لاعبوه استسلموا لدفاع الوحدة المتقدم من وسط الملعب، في الوقت الذي اعتمد الوحدة على الهجوم المرتد لمباغته الأصفر.

ونجح الوحدة في الحصول على ركلة جزاء إثر إعاقة الايفواري ابراهيما كيتا لمهاجم الوحدة داخل منطقة الجزاء، وانبرى ماهر السيد لركلة الجزاء ونجح في ترجمتها لهدف في الدقيقة 28 معلنا تقدم فريقه.

وبنفس السيناريو أدرك الملكي التعادل عبر ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء إثر دفع لاعب الوحدة رشاد الكردي لمساعد ندا داخل منطقة الجزاء، وتصدي السوري عمر السومه للكرة مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 39، وحاول القادسية التقدم بهدف ثان خلال الشوط الأول ولكن من دون جدوى.

ورغم أفضلية الملكي في الاستحواذ في الشوط الثاني إلا انه لم ينجح في زيارة مرمي الوحدة السوري الذي نجح دفاعه في إيقاف خطورة لاعبي الأصفر في الثلث الهجومي فيما تكفل المهاجمون بإضاعة الفرص التي لاحت لهم والتي يعج أبرزها تسديدة السومة التي مرت بجوار القائم بسنتيمترات.

رد مع اقتباس