عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-04-2014 - 08:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لن ننظر للوراء ونتائج الإتحاد السوري ستتحسن

عبد الباسط نجار



كمال ورد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوريأكد كمال ورد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري مشرف كرة القدم بأن فريقه يتابع تدريباته المنتظمة بإشراف رضوان الأبرش وجهازه الفني والإداري المساعد .

الورد قال في حديثه : معنويات اللاعبين مرتفعة وقد وعدوا بتحقيق نتائج جيدة في الدور الثاني من الدوري المحلي للمجموعة الأولى الذي سينطلق نهاية الشهر الحالي في مدينة اللاذقية ونحن كمجلس إدارة سنقدم كل الدعم المالي والمعنوي ليعود الفريق لنغمة الانتصارات وبكل تأكيد لن ننظر للوراء وقد طوينا صفحة الماضي بكوننا مجلس إدارة جديد وعلينا أن نعمل بشكل جماعي لتجاوز المرحلة لأنها مهمة وحاسمة ومصيرية وأي كبوة جديدة ستدخلنا النفق المظلم .

ومضى الورد بالقول : لعبنا عدة مباريات ودية مع فريق الحرية وقد كانت مهمة ومفيدة ونسعى للعب عدة مباريات قبل السفر للاذقية لوضع اللمسات الأخيرة لتشكيلة الفريق الذي ستتحسن نتائجه بكل تأكيد في اللاذقية ونتمنى أن يحالفنا الحظ الذي لا زمنا في بعض مباريات الدور الأول .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس