عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-04-2014 - 09:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النجمة 1 - الكويت 1

النجمة 1 - الكويت 1
النجمة 1 - الكويت 1
بيروت - نجح نادي الكويت الكويتي في حسم بطاقة التأهل للدور الثاني عقب تعادله خارج ملعبه مع النجمة اللبناني 1-1 يوم الأربعاء على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وتقدم الكويت بهدف البديل علي الكندري في الدقيقة 82 قبل أن يدرك النجمة التعادل عن طريق أكرم المغربي (90+2).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل فنجاء العماني مع ضيفه الجيش السوري 0-0 على ستاد السيب في مسقط.
ورفع الكويت رصيده في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 6 نقاط لكل من النجمة وفنجاء و3 للجيش، حيث ضمن الكويت التأهل إلى دور الـ16 والحصول على صدارة المجموعة، بانتظار تحديد هوية الفريق الثاني المتأهل بمرافقته.
وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 23 نيسان/أبريل، حيث يلتقي الكويت مع فنجاء في الكويت، والجيش مع النجمة في بيروت.
وبدأ النجمة المباراة بصورة جيدة وسنحت للاعبيه عدد من الفرص أمام مرمى الحارس عبدالرحمن الحسينان، ولكنهم لم ينجحوا في الاستفادة منها.
وكانت أبرز فرص النجمة عبر تسديدة أكرم المغربي من حافة منطقة الجزاء والتي ارتدت من العارضة (16).
وتحسن مستوى الكويت في الشوط الثاني دون تشكيل خطورة حقيقية على المرمى حتى جاءت الدقيقة 82 والتي شهدت تسجيل هدف التقدم للضيوف بعدما حاول المدافع اللبناني قاسم الزين إعادة الكرة برأسه إلى الحارس محمد حمود ولكن البديل علي الكندري خطفها وسدد في الشباك.
وأدرك النجمة التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني إثر تمريرة خالد تكجي العرضية والتي هيأها عباس عطوي أمام أكرم المغربي ليسدد من مسافة قريبة في المرمى.
وكان الكويت حقق الفوز على النجمة في الجولة الأولى 2-1 في الكويت، في حين تعادل الجيش مع فنجاء 0-0 في مسقط ضمن ذات الجولة.
وفي المقابل كانت الجولة الثانية من منافسات المجموعة شهدت فوز فنجاء على الكويت 2-1 في مسقط وتعادل النجمة مع الجيش 0-0 في بيروت، في حين شهدت الجولة الثالثة فوز النجمة على فنجاء 1-0 في بيروت والكويت على الجيش 2-0 في الكويت، وشهدت الجولة الرابعة فوز الكويت على الجيش 2-0 في الكويت وتعادل فنجاء مع النجمة 0-0 في مسقط.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.

تصريحات المدربين:

- ثيو بوكير مدرب النجمة اللبناني:

"أنا سعيد بهذه النتيجة وفي ذات الوقت أنا غير راض عن الأداء لأننا أهدرنا الكثير من الفرص وبالتالي كان يجب أن نحقق نتيجة أفضل.. التعادل مرضٍ بالنسبة لنا ولكننا كنا تحت ضغط كبير وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف واحد".
"الهدف الذي سجلناه منحنا نقطة، وقد قمنا اليوم بإشراك بعض اللاعبين الشباب الذي يفتقدون للخبرة المطلوبة، هناك أشياء كثيرة يجب أن نعالجها قبل المباراة المقبلة والتي ستكون حاسمة ويجب أن نحقق الفوز فيها من أجل التأهل".
- ايوان مارين مدرب الكويت الكويتي:

"النتيجة كانت جيدة وذلك لأنها منحتنا صدارة المجموعة والآن يجب أن ننقل اهتمامنا إلى المباراة الكبيرة أمام القادسية في الدوري المحلي".

"هذه المباراة كانت جيدة بالنسبة لنا حيث حصلنا على فرصة إشراك بعض اللاعبين الجدد ونأمل بمواصلة تقديم المستويات الجيدة.. نحن نخوض جدول مباريات مزدحم وأتمنى أن يتمكن اللاعبون من التعامل مع هذا البرنامج وألا يتأثروا سلبياً".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس