عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-04-2014 - 10:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ذات راس 0 - الصفاء 0

ذات راس 0 - الصفاء 0

ذات راس 0 - الصفاء 0 f0804fe966.png

عمان - ضمن نادي الصفاء اللبناني التربع على الصدارة بعد تعادله خارج ملعبه مع ذات راس الأردني 0-0 يوم الأربعاء على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
ولم تشهد المباراة الكثير من الفرص الخطرة أمام المرمى، حيث ظهر قناعة الفريقين بنتيجة التعادل.
وتقام المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس حيث يلتقي رافشان الطاجيكي مع ضيفه السويق العماني على ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبي.
ويتصدر الصفاء ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 10 نقاط لذات راس و3 نقاط من أربع مباريات للسويق ولا شيء لرافشان، حيث ضمن الصفاء وذات راس التأهل إلى دور الـ16.
وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 23 نيسان/أبريل، حيث يلتقي السويق مع ذات راس في مسقط، والصفاء مع رافشان في بيروت.
وسيطر ذات راس بشكل أكبر على الكرة خلال الشوط الأول، لكن أخطر الفرص كانت لصالح الصفاء عبر تسديدة الروماني كونستنتين جورجيان من ضربة حرة مباشرة والتي مرت بجوار القائم (13)، ثم تسديدة حسن حازمة من خارج المنطقة والتي تألق الحارس الأردني معتز ياسين في التصدي لها.
واستمر الوضع على ذات المنوال في الشوط الثاني، وكانت أبرز فرص ذات راس عبر تسديدة محمد طلعت الخطيرة والتي تصدى لها الحارس زياد الصمد.
ثم سدد بهاء الرحمن كرة من حافة منطقة الجزاء نجح الحارس اللبناني في إبعادها إلى ركلة ركنية، في حين رد الصفاء عبر انطلاقة عمر الكردي قبل أن يسدد مباشرة في أحضان الحارس ياسين.
وكان الصفاء حقق الفوز على ذات راس في الجولة الأولى 1-0 في بيروت، في حين تغلب السويق على رافشان 3-1 في مسقط ضمن ذات الجولة.
وفي المقابل كانت الجولة الثانية من منافسات المجموعة شهدت فوز ذات راس على السويق 1-0 في عمان والصفاء على رافشان 2-1 في دوشانبي، في حين شهدت الجولة الثالثة فوز الصفاء على السويق 1-0 في مسقط وذات راس على رافشان 3-2 في دوشانبي، وشهدت الجولة الرابعة فوز الصفاء على السويق 1-0 في بيروت وذات راس على رافشان 5-1 في عمان.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.

تصريحات المدربين:

- تيتا فاليريو مدرب الصفاء اللبناني:

"أنا سعيد بهذه النتيجة حيث كنا نتوقع مباراة صعبة، وقد لعبنا بغياب العديد من اللاعبين المهمين، لكن فريقنا قدم مستوى جيد أمام خصم قوي يلعب على أرضه وأمام جمهوره".
"التعادل يعني حصولنا على المركز الأول في المجموعة وبالتالي فإننا سنلعب على أرضنا في دور الـ16 وهو سيكون أفضلية لصالحنا، سوف نستعد جيداً للمباريات المقبلة حيث نأمل بالاستمرار أكثر في البطولة".

- أحمد عبدالقادر مدرب ذات راس الأردني:

"دخلنا المباراة بهدف تحقيق الفوز لأن ذلك كان فرصتنا الوحيدة للحصول على صدارة المجوعة، ولكن في ذات الوقت فإن التعادل منحنا بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية وهو ما كنا نطمح بتحقيقه".
"قدمنا مستوى جيد وحاول اللاعبون ما بوسعهم ولكنهم تسرعوا في التعامل مع الفرص التي سنحت لنا، وهو ما أثر علينا، كان هناك بعض الضغط علينا من أجل التسجيل ولكننا راضون بالتعادل".

رد مع اقتباس