الموضوع: فنجاء 0 - الجيش 0
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-04-2014 - 10:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,904
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فنجاء 0 - الجيش 0

فنجاء 0 - الجيش 0

فنجاء 0 - الجيش 0
مسقط - تعادل نادي فنجاء العماني مع ضيفه الجيش السوري 0-0 يوم الأربعاء على ستاد السيب في مسقط، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسيطر فنجاء على معظم مراحل المباراة دون أن ينجح في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الجيش.
وكانت أبرز المباراة لصالح الجيش عبر تسديدة محمود شريفة التي ارتدت من قائم مرمى الفريق العماني.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل النجمة اللبناني مع ضيفه الكويت الكويتي 1-1 يوم الأربعاء على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
ورفع الكويت رصيده في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 6 نقاط لكل من النجمة وفنجاء و3 للجيش، حيث تأهل الكويت إلى دور الـ16 بانتظار تحديد هوية الفريق الثاني المتأهل عن المجموعة.
وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 23 نيسان/أبريل، حيث يلتقي الكويت مع فنجاء في الكويت، والجيش مع النجمة في بيروت.
وكان الكويت حقق الفوز على النجمة في الجولة الأولى 2-1 في الكويت، في حين تعادل الجيش مع فنجاء 0-0 في مسقط ضمن ذات الجولة.
وفي المقابل كانت الجولة الثانية من منافسات المجموعة شهدت فوز فنجاء على الكويت 2-1 في مسقط وتعادل النجمة مع الجيش 0-0 في بيروت، في حين شهدت الجولة الثالثة فوز النجمة على فنجاء 1-0 في بيروت والكويت على الجيش 2-0 في الكويت، وشهدت الجولة الرابعة فوز الكويت على الجيش 2-0 في الكويت وتعادل فنجاء مع النجمة 0-0 في مسقط.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.

تصريحات المدربين:
- محسن الخروسي مدرب فنجاء العماني:

"قدمنا مستوى جيد الليلة ولكن لسوء الحظ لم ننجح في التسجيل وتحقيق الفوز.. لا زالت فرصتنا قائمة في التأهل حيث أننا نمتلك ستة نقاط وستكون مباراتنا المقبلة أمام الكويت حاسمة من أجل التأهل".

"قمنا بإشراك بعض اللاعبين الجدد اليوم وقد سنحت لنا العديد من فرص التسجيل ولكن اللاعبين لم يكونوا محظوظين، حارس مرمانا قدم أيضاً مستوى جيد اليوم وساهم في تحقيق هذه النتيجة من خلال المحافظة على نظافة شباكه".

- أنس مخلوف مدرب الجيش السوري:

"لم يكن الوضع في الشوط الأول كما خططنا رغم أننا كنا نتطلع إلى تحقيق النقاط الثلاث، كنا واقعيين وبالتالي لم نلعب بطريقة هجومية.. في الشوط الثاني تغيرت الأمور وتحسن مستوانا ولكن اللاعبين أخفقوا في الاستفادة من الفرص التي سنحت لهم".
"رغم التعادل إلا أن الفريق قدم مستوى جيد وأنا راض عن أداء اللاعبين، يجب أن نحاول ما بوسعنا في المباراة الأخيرة، حيث أننا نتطلع إلى أنهاء مشوار المنافسة بتحقيق فوز جيد ربما يساهم في تأهلنا للدور الثاني".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس