عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-04-2014 - 11:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
القادسية 3 - الشرطة 0

القادسية 3 - الشرطة 0
القادسية 3 - الشرطة 0 f0804fe966.png
الكويت - ضمن نادي القادسية الكويتي التأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه الكبير على ضيفه الشرطة العراقي 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد الصداقة والسلام في الكويت، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل السوري عمر السومة أهداف الفوز لصالح القادسية في الدقائق 3 و50 و74 من عمر اللقاء.
وأكمل القادسية المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض المهاجم خالد إبراهيم للطرد في الدقيقة 12.
وتقام المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء حيث يلتقي الوحدة السوري مع الحد البحريني على الستاد الوطني في المنامة.
ورفع القادسية رصيده في صدارة المجموعة إلى 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 6 نقاط للشرطة و5 نقاط من أربع مباريات للحد ونقطة واحدة للوحدة.
وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 22 نيسان/أبريل، حيث يلتقي الحد مع القادسية في المنامة، والشرطة مع الوحدة في الدوحة.
ونجح القادسية في تحقيق بداية قوية في المباراة بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عندما استلم عمر السومة الكرة وتخلص من المدافع حمد المصري قبل أن يسدد بعيداً عن متناول الحارس محمد حميد.
ولكن القادسية اضطر للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 12 بعدما تعرض خالد إبراهيم للطرد في الدقيقة 12 نتيجة ضرب عمار عبد الحسين بدون كرة.
وتحسن أداء الشرطة دون أن يشكل خطورة حقيقية على مرمى القادسية الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني عندما استلم عمر السومة الكرة في منتصف الملعب وتخلص من المدافع اينوسينت فيليكس قبل أن يسدد في المرمى (50).
وعاد السومة ليضيف الهدف الثالث بذات الطريقة حيث استلم الكرة في منتصف الملعب وتقدم باتجاه منطقة الجزاء في هجمة مرتدة سريعة قبل أن يتخلص من فيليكس وشيركو كريم ثم سدد على يسار الحارس حميد (74).
وكان الشرطة تعادل مع القادسية 0-0 في المواجهة السابقة ضمن الجولة الأولى في الدوحة، في حين فاز الحد على الوحدة 3-1 في المنامة ضمن ذات الجولة.
وفي المقابل كانت الجولة الثانية من منافسات المجموعة شهدت فوز الشرطة على الوحدة 3-1 في صيدا والقادسية على الحد 2-0 في الكويت، في حين شهدت الجولة الثالثة فوز القادسية على الوحدة 3-1 في الكويت وتعادل الحد مع الشرطة 0-0 في المنامة، وشهدت الجولة الرابعة تعادل القادسية مع الوحدة 1-1 في الكويت والشرطة مع الحد 0-0 في الدوحة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.

تصريحات المدربين:
- محمد إبراهيم مدرب القادسية الكويتي:

"نجحنا بتحقيق فوز مهم ساعدنا على التأهل للدور المقبل، مهمتنا لم تكن سهلة خاصة في الشوط الأول، ولكن في النهاية هناك أخطاء في كرة القدم ونحن استفدنا من هذه الأخطاء".
"في الشوط الثاني حاولنا الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة وسجلنا هدفين، نريد مواصلة تقديم العروض القوية والانتصارات من أجل الحصول على المركز الأول في المجموعة كي نلعب على أرضنا في دور الـ16".
- لوريفال دوس سانتوس مدرب الشرطة العراقي:
"قدمنا مستوى جيد في الشوط الأول مع انضباط عالي وتوازن جيد، وقد سنحت لنا بعض الفرص للتسجيل ولكننا لم نستفد منها، تلقينا هدفاً مبكراً في الشوط الأول نتيجة خطأ دفاعي منح الفريق المقابل فرصة التسجيل".
"بعد دخول الهدف الأول عدنا للمباراة وسيطرنا على المجريات ولكن الفريق المقابل كان جيداً في الدفاع، والآن يتوجب علينا أن نقاتل من أجل فرصتنا في التأهل حيث نأمل بتحقيق ذلك في الجولة الأخيرة".

رد مع اقتباس