عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-04-2014 - 10:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أربيل 3 - شباب الأردن 2

أربيل 3 - شباب الأردن 2

الدوحة - تأهل نادي أربيل العراقي إلى الدور الثاني بعد فوزه على شباب الأردن الأردني 3-2 يوم الثلاثاء على ستاد حمد الكبير في الدوحة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل لؤي صلاح (3 و72) والإسباني بورخا روبياتو (89) أهداف أربيل، في حين أحرز رواد أبو خيزران (45) ومحمد عمر الشيشاني (80) هدفي شباب الأردن.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الرفاع البحريني على ضيفه علاي القرغيزي على الستاد الوطني في المنامة.
وحافظ أربيل على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات، مقابل 10 نقاط للرفاع و6 لشباب الأردن ونقطة واحدة لعلاي، حيث ضمن أربيل والرفاع التأهل إلى دور الـ16.
وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 22 نيسان/أبريل، حيث يلتقي علاي مع أربيل في أوش، وشباب الأردن مع الرفاع في عمان.
وبدأ أربيل المباراة بصورة قوية ونجح في افتتاح التسجيل بالدقيقة الثالثة إثر ركلة ركنية نفذها هوار ملا محمد ووصلت إلى لؤي صلاح ليسجل دون تردد في المرمى.
وسنحت فرصة لشباب الأردن عبر تسديدة عصام المبيضين بعيدة المدى والتي أبعدها الحارس العراقي جلال هاشم فوق العارضة إلى ركلة ركنية.
واستفاد شباب الأردن من الركلة الركنية ليسجل هدف التعادل حيث وصلت الكرة إلى رواد أبو خيزران ليسدد بذكاء في الشباك (45).
ورفع أربيل من إيقاع اللعب في بداية الشوط الثاني ولكنه انتظر حتى الدقيقة 72 من أجل تسجيل الهدف الثاني حيث استلم لؤي صلاح تمريرة هوار على حافة منطقة الجزاء وتخلص من أحد المدافعين قبل أن يسدد في المرمى.
وعاد شباب الأردن ليدرك التعادل من جديد عندما استلم محمد عمر الكرة داخل المنطقة وسدد بإتقان في المرمى (80).
لكن أربيل خطف هدف الفوز الثمين في الدقيقة 89 عبر ضربة حرة مباشرة نفذها الإسباني روبياتو قوية في المرمى.
وكان أربيل حقق الفوز على شباب الأردن في الجولة الأولى 3-1 في عمان، في حين تعادل علاي مع الرفاع 0-0 في أوش ضمن ذات الجولة.
وفي المقابل كانت الجولة الثانية من منافسات المجموعة شهدت فوز أربيل على علاي 6-0 في الدوحة والرفاع على شباب الأردن 2-0 في المنامة، في حين شهدت الجولة الثالثة فوز الرفاع على أربيل 2-1 في الدوحة وشباب الأردن على علاي 2-1 في عمان، وشهدت الجولة الرابعة فوز أربيل على الرفاع 3-0 في المنامة وشباب الأردن على علاي 1-0 في أوش.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.

تصريحات المدربين:

- أيوب أوديشو مدرب الرفاع البحريني:

"هذا الفوز كان رائعاً، حيث قدم فريقنا مستوى جيد والتزم اللاعبون بالخطة الموضوعة وكانوا الطرف الأفضل في المباراة، هذا الفوز مهم لأنه ضمن لنا التأهل إلى الأدوار الإقصائية".
"قدمنا مستوى جيد خاصة في الهجوم ولكن كان هناك بعض الأخطاء الدفاعية التي أثرت علينا فتلقينا هدفين، لا زال أمامنا مباراة واحدة ويجب أن نحقق الفوز خلالها من أجل تصدر المجموعة".
- رائد عساف مدرب شباب الأردن الأردني:
"أنا محبط جداً بهذه الخسارة لأننا كنا نحاول تحقيق نتيجة جيدة ولكننا أخفقنا وتلقينا ثلاثة أهداف كانت سيئة بالنسبة لنا، الخسارة تعني خروجنا من المنافسة وهذا أمر محبط لأن طموحاتنا كانت عالية".
"لم يقدم الفريق المستوى جيد وقد افتقدنا للفعالية الهجومية وكذلك ارتكبنا بعض الأخطاء الدفاعية.. افتقدنا بعض اللاعبين المهمين وهذا أثر علينا لنخسر هذه المباراة الحاسمة والتي كانت تعتبر فرصتنا الأخيرة من أجل البقاء في البطولة".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس