عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-04-2014 - 10:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فيساي نينه بينه 1 - ساوث تشاينا 1

فيساي نينه بينه 1 - ساوث تشاينا 1
فيساي نينه بينه 1 - ساوث تشاينا 1
نينه بينه - ضمن نادي فيساي نينه بينه الفيتنامي الحصول على صدارة المجموعة بعد تعادله مع ضيفه ساوث تشاينا من هونغ كونغ 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد نينه بينه، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وتقدم ساوث تشاينا بهدف ساشا كايكوت في الدقيقة 32، قبل أن يدرك فيساي التعادل عن طريق فام فان كوي (86).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز يانغون يونايتد من ميانمار خارج ملعبه على كيلانتان الماليزي 3-2 على ستاد السلطان محمد الرابع في كوتا بارو.
وحافظ فيساي نينه بينه على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط ليانغون يونايتد و4 لساوث تشاينا و3 لكيلانتان، حيث تأهل فيساي ويانغون يونايتد إلى دور الـ16.
وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 22 نيسان/أبريل، حيث يلتقي يانغون يونايتد مع فيساي نينه بينه في يانغون، وساوث تشاينا مع كيلانتان في هونغ كونغ.
وكان فيساي نينه بينه حقق الفوز على ساوث تشاينا في المواجهة السابقة ضمن الجولة الأولى 3-1 في هونغ كونغ، في حين تغلب يانغون يونايتد على كيلانتان 5-3 في يانغون ضمن ذات الجولة.
وفي المقابل كانت الجولة الثانية من منافسات المجموعة شهدت فوز فيساي على يانغون يونايتد 3-2 في نينه بينه وكيلانتان على ساوث تشاينا 2-0 في كوتا بارو، في حين شهدت الجولة الثالثة فوز فيساي على ساوث كيلانتان 3-2 في كوتا بارو ويانغون يونايتد على ساوث تشاينا 2-0 في يانغون، وشهدت الجولة الرابعة فوز فيساي على كيلانتان 4-0 في نينه بينه وساوث تشاينا على يانغون يونايتد 4-3 في هونغ كونغ.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس