عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-04-2014 - 10:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ناي بي تاو 3 - بوني 3

ناي بي تاو 3 - بوني 3

ناي بي تاو - تعادل فريق ناي بي تاو من ميانمار مع ضيفه بوني الهندي 3-3 يوم الثلاثاء على ستاد باونغ لوانغ في ناي بي تاو، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل اونغ كياو ناينغ (41) ونين تازار وين (62) والبديل كاينغ هتوو (72) أهداف ناي بي تاو، في حين أحرز البديل شامبوي هاوكيب (36) واراتا ايزومي (55) وكالوم انغوس (80) أهداف بوني.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز كيتشي من هونغ كونغ على ضيفه تامبينز روفرز السنغافوري 4-0 على ستاد مونغكوك في هونغ كونغ.
وابتعد كيتشي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 6 نقاط لتامبينز روفرز و5 لناي بي تاو و3 لبوني، حيث ضمن كيتشي التأهل إلى دور الـ16 بانتظار هوية الفريق الثاني المتأهل عن المجموعة.
وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 22 نيسان/أبريل، حيث يلتقي تامبينز روفرز مع ناي بي تاو في سنغافورة، وبوني مع كيتشي في بوني.
وكان كيتشي حقق الفوز على تامبينز روفرز في المواجهة السابقة ضمن الجولة الأولى 5-0 في سنغافورة، في حين تعادل بوني مع ناي بين تاو 2-2 في بوني ضمن ذات الجولة.
وفي المقابل كانت الجولة الثانية من منافسات المجموعة شهدت فوز ناي بي تاو على تامبينز روفرز 3-1 في ناي بي تاو وتعادل كيتشي مع بوني 2-2 في هونغ، في حين شهدت الجولة الثالثة فوز كيتشي على ناي بي تاو 2-0 في هونغ كونغ وتامبينز روفرز على يوني 3-1 في سنغافورة، وشهدت الجولة الرابعة فوز كيتشي على ناي بي تاو 2-1 في ناي بي تاو وتامبينز روفرز على بوني 5-2 في بوني.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس