عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-04-2014 - 10:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الوحدة السوري يودع كأس بخسارة كبيرة

الوحدة 1 - الحد 4

المنامة - حقق نادي الحد البحريني فوزاً ثميناً بعدما تغلب على الوحدة 4-1 يوم الأربعاء على الستاد الوطني في المنامة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل عيسى مصبح (6) ومحمد الدواد (42) وسيد محمد عدنان (45+1) والبديل البرازيلي باولو روبرتو (56) أهداف الحد، في حين أحرز ماهر السيد (78) هدف الوحدة الوحيد.
وأقيمت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء حيث فاز القادسية الكويتي على ضيفه الشرطة العراقي 3-0 على ستاد الصداقة والسلام في الكويت.
ويتصدر القادسية ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط للحد و6 للشرطة ونقطة واحدة للوحدة.
وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 22 نيسان/أبريل، حيث يلتقي الحد مع القادسية في المنامة، والشرطة مع الوحدة في الدوحة.
ونجح الحد في افتتاح التسجيل بعد مرور ست دقائق فقط إثر ركلة ركنية من الجهة اليسرى حاول الدفاع السوري إبعادها لكنها وصلت إلى عيسى مصبح ليسدد بقوة بعيداً عن متناول الحارس محمود كركر.
ثم أضاف الفريق البحريني الهدف الثاني عندما انطلق محمد الدواد بالكرة وكسر مصيدة التسلل قبل أن يسدد في الشباك (42).
وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول جاء الهدف الثالث لصالح أصحاب الأرض عبر ضربة حرة مباشرة نفذها سيد محمد عدنان قوية في الشباك (45+1).
وواصل الحد تفوقه في بداية الشوط الثاني ليسجل الهدف الرابع عبر البديل باولو روبرتو بعدما استلم تمريرة محمد الداود وتقدم نحو المرمى قبل أن يسدد في الشباك (56).
وتحسن أداء الوحدة في الدقائق الأخيرة ليسجل هدفه الوحيد بعدما استلم ماهر السيد تمريرة أسامة العمري وسدد كرة متقنة لم ينجح الحارس عباس أحمد في التصدي لها (78).
وكان الشرطة تعادل مع القادسية 0-0 في المواجهة السابقة ضمن الجولة الأولى في الدوحة، في حين فاز الحد على الوحدة 3-1 في المنامة ضمن ذات الجولة.
وفي المقابل كانت الجولة الثانية من منافسات المجموعة شهدت فوز الشرطة على الوحدة 3-1 في صيدا والقادسية على الحد 2-0 في الكويت، في حين شهدت الجولة الثالثة فوز القادسية على الوحدة 3-1 في الكويت وتعادل الحد مع الشرطة 0-0 في المنامة، وشهدت الجولة الرابعة تعادل القادسية مع الوحدة 1-1 في الكويت والشرطة مع الحد 0-0 في الدوحة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.

تصريحات المدربين:
- خليفة الزياني مدرب الحد البحريني:

"هذا فوز مهم بالنسبة لنا حيث سيطرنا على المباراة، وبعد أن أنهينا الشوط الأول بتقدم جيد واصلنا تقديم المستوى الجيد في الشوط الثاني".
"انخفضت لياقة اللاعبين البدنية في آخر 15 دقيقة مما منح الوحدة فرصة صنع بعض فرص التسجيل، لم أتوقع أن يقدم الوحدة مستوى جيد في الدقائق الأخيرة ولكنهم فاجأنوني رغم أننا حافظنا على تقدمنا".

- رأفت محمد مدرب الوحدة السوري:

"استحق الحد الفوز اليوم حيث أنهم استغلوا أخطاءنا الدفاعية وسجلوا أربعة أهداف.. حاولنا ما بوسعنا العودة للمباراة في الشوط الثاني ولكننا تلقينا هدفاً رابعاً مما جعل الأمور أصعب بالنسبة لنا".
"خسرنا اليوم لأن اللاعبين افتقدوا للخبرة وقد قدمنا واحدة من أسوأ مبارياتنا هذا العام، بعض اللاعبين ليسوا في أفضل حالاتهم وربما كان عندهم ثقة زائدة بعد التعادل 1-1 مع القادسية في المباراة الماضية".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس