عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-04-2014 - 08:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجهاد يقسو على مصفاة بانياس والنواعير يفرمل الحرية في الدوري السوري

عبد الباسط نجار

الجهاد يقسو على مصفاة بانياس والنواعير يفرمل الحرية في الدوري السوري

فجر فريق الجهاد مفاجأة من العيار الثقيل بتجاوزه مصفاة بانياس بنتيجة 2\0 ضمن منافسات الجولة 14 من الدور الثاني للمجموعة الثانية في الدوري السوري لكرة القدم ، بعد مباراة تفوق فيها الجهاد على نفسه ليؤكد بأنه يمتلك القدرة على تحقيق نتائج جيدة وقلب التوقعات ، فيما فشل بانياس بمتابعة نتائجه الجيدة كما فشل بالعودة لصدارة المجموعة بغياب فريق الشرطة.

سجل هدفي الجهاد محمد عيسى وعمر عزيز وبعد المباراة أكد جومرد موسى مدرب الجهاد بأنه توقع فوز فريقه الذي تحسنت نتائجه كثيراً في الدور الثاني وقد وضع الخطة المناسبة لتحقيق الفوز بعد دراسة فريق مصفاة بانياس بشكل جيد فيما أكد عمار الشمالي مدرب المصفاة بأن لاعبيه لم يلتزموا بالتعليمات و متعة كرة القدم بمفاجأتها .

وفي اللقاء الثاني حقق فريق النواعير فوزه الأول في الدور الثاني على حساب الحرية الحلبي بنتيجة 2\0 بعد مباراة مثيرة وخاصة من لاعبي النواعير الذي قدموا أفضل ما لديهم وعلى مدار الشوطين ليعلن هشام الشربيني مدرب النواعير بأن فريقه عاد بقوة وبفوز جدير على الحرية وهو سيتابع نتائجه في الجولات القادمة فيما قال محمد خير حمدون مدرب الحرية بأن فريقه كان يستحق نقطة التعادل على أقل تقدير ولكن سوء الحظ رافق فريقه وخاصة في الشوط الأول .

وفي المواجهة الثالثة فرض التعادل السلبي نفسه بين تشرين وأمية الذي قدم أجمل مبارياته وكان قريب لحصد النقاط الثلاث وفرملة تشرين الذي حقق ثلاث انتصارات متتالية ولكنه فشل بتحقيق الفوز الرابع بعد أن واجه دفاع قوي وحارس خبير وبعد المباراة أكد صفوان قره مدرب أمية بأن التعادل نتيجة جيدة وليست سيئة وهي ستمنح اللاعبين جرعة معنوية كبيرة للمباريات القادمة فيما بشار سرور أكد بأنه خطط للفوز ولكنه فوجئ بأداء لاعبي أمية الرجولي .

وفي المواجهة الرابعة عاد المجد الدمشقي لمسلسل انتصاراته بعد عدة نتائج مخيبة لآمال جماهيره بفوز مثير على الوثبة بنتيجة 1\0 ليعبر عماد دحبور مدرب المجد عن رضاه الكامل عن أداء لاعبيه الذين قدموا مباراة للذكرى وكانوا بصدق رجال في أرض الملعب .

وبعد نهاية المرحلة 14 عاد فريق الشرطة الدمشقي لصدارة المجموعة الثانية برصيد (20) وثانياً

مصفاة بانياس برصيد (19) وفي المركز الثالث عاد فريق المجد برصيد (18) ورابعاً فريق تشرين برصيد (17) / ليتراجع الوثبة الحمصي للمركز الخامس برصيد (16) وسادساً النواعير برصيد (16) وفي المركز السابع الجهاد برصيد (16) و الحرية الحلبي في المركز الثامن برصيد (12) وأخيراً أمية في المركز التاسع برصيد 12 نقطة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس