عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-04-2014 - 11:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,808
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رافشان يخسر أمام السويق في كأس الاتحاد الاسيوي 2014

رافشان 0 - السويق 5

دوشانبي - فاز نادي السويق العماني خارج ملعبه على رافشان الطاجيكي 5-0 يوم الخميس على ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل محمد الغساني (24 و64) وعدي جفال (51) والعبد النوفلي (54) وبلال عبد الدايم (76) أهداف الفوز لصالح السويق.
وأقيمت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء حيث تعادل راس الأردني مع ضيفه الصفاء اللبناني 1-1 يوم الأربعاء على ستاد عمان الدولي.
ويتصدر الصفاء ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 10 نقاط لذات راس و6 للسويق ولا شيء لرافشان، حيث تأهل الصفاء وذات راس إلى دور الـ16.
وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 23 نيسان/أبريل، حيث يلتقي السويق مع ذات راس في مسقط، والصفاء مع رافشان في بيروت.
وبدأ رافشان المباراة بصورة جيدة وظهر تصميم لاعبي الفريق على محاولة تحقيق الفوز الأول لهم في البطولة، وكان أبرز فرص الفريق عبر رأسية فريدون رستموف والتي نجح الحارس العماني فايز الرشيدي في التصدي لها (20).
وخطف السويق هدف التقدم في الدقيقة 24 عندما استغل محمد الغساني خطأ الدفاع الطاجيكي فخطف الكرة وسجل في المرمى.
وفرض السويق سيطرته على المجريات خلال الشوط الثاني، فنجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق عدي جفال من هجمة مرتدة (51). ثم جاء الهدف الثالث عن طريق العبد النوفلي من هجمة مرتدة أيضاً (54).
وعاد محمد الغساني ليسجل الهدف الرابع لصالح السويق في الدقيقة 64، قبل أن يسجل بلال عبد الدايم الهدف الخامس إثر تمريرة الغساني (76).
وكان الصفاء حقق الفوز على ذات راس في الجولة الأولى 1-0 في بيروت، في حين تغلب السويق على رافشان 3-1 في مسقط ضمن ذات الجولة.
وفي المقابل كانت الجولة الثانية من منافسات المجموعة شهدت فوز ذات راس على السويق 1-0 في عمان والصفاء على رافشان 2-1 في دوشانبي، في حين شهدت الجولة الثالثة فوز الصفاء على السويق 1-0 في مسقط وذات راس على رافشان 3-2 في دوشانبي، وشهدت الجولة الرابعة فوز الصفاء على السويق 1-0 في بيروت وذات راس على رافشان 5-1 في عمان.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل.

تصريحات المدربين:

- مصبح السعدي مدرب السويق العماني:

"لم يكن هناك أي ضغط علينا خلال المباراة بعد تعادل ذات راس مع الصفاء يوم أمس.. رغم ضياع فرصة التأهل إلى الأدوار الإقصائية إلا أننا حاولنا الليلة تقديم كرة قدم هجومية وقدمنا مستوى جيد".
"بطولة كأس الاتحاد الآسيوي تعتبر بطولة جيدة وقد اكتسبنا الكثير من الخبرة من خلال المباريات التي خضناها في هذه البطولة".

- غايراتالي ميرأحمدوف مدرب رافشان الطاجيكي:

"كان هذا اليوم صعباً بالنسبة لنا، حيث حاول لاعبونا ما بوسعهم تقديم مستوى جيد على أرض الملعب ولكن السويق كان قوياً جداً".
"لم نتمكن من إشراك مدافعين جيدين اليوم، وذلك لأن بعض اللاعبين أصحاب الخبرة تركوا الفريق من أجل الانضمام إلى أندية أخرى في طاجيكستان.. ارتكبنا بعض الأخطاء وعاقبنا الفريق المقابل على ذلك".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس