الموضوع: كأس سوريا 2014/2015
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-04-2014 - 08:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كأس سوريا 2014/2015

كأس سوريا 2014/2015

أجرى اتحاد الكرة السوري اليوم قرعة مباريات مسابقة الكأس للموسم الجديد وذلك بمشاركة 18 فريقاً من الدرجة الأولى و21 فريقاً من الدرجة الثانية.

وستبدأ منافسات الدور الأول في الخامس عشر من شهر يونيو القادم فيما ستقام منافسات الدور الثاني في الثاني والعشرين من شهر ذاته على أن تقام منافسات دور الستة عشر في التاسع والعشرين .

وستقام مباريات الدور ربع النهائي في الثالث عشر من شهر يوليو القادم بينما تجري منافسات الدور نصف النهائي في العشرين من نفس الشهر وفي السابع والعشرين من الشهر ذاته تقام المباراة النهائية للمسابقة.

وفيما يخص نظام المسابقة فقد نص على أن تقام المباريات من مرحلة واحدة وعلى أرض حيادية وفي حال انتهاء المباريات بالتعادل تمدد لمدة نصف ساعة على شوطين وإذا استمر التعادل بعد نهاية الشوطين الإضافيين يتم اللجوء إلى ضربات الترجيح لتحديد هوية الفريق الفائز.

ويشارك في البطولة أندية الدرجة الأولى وهي المجد والكرامة والحرية وحطين والوحدة والنواعير والطليعة والجهاد وتشرين والفتوة والجيش والاتحاد والشرطة وأمية والوثبة ومصفاة بانياس والجزيرة والمحافظة.

كما يشارك من أندية الدرجة الثانية كل من عفرين واليرموك وعمال حلب وحرفيو حلب والشهباء والتضامن وجبلة والخابور والساحل والحراك وشهبا والمليحة وعربين والنضال وعمال القنيطرة وحرستا والبريقة والعربي والكسوة وداريا والجولان.

يذكر بأن فريق الوحدة الدمشقي نال لقب الموسم الفائت بتجاوزه الجيش في المباراة النهائية بنتيجة 1\0 .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 13-04-2014 الساعة 08:36
رد مع اقتباس