عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-04-2014 - 12:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب الاتحاد السوري مجنون من يعتقد أننا سنهبط للدرجة الثانية

عبد الباسط نجار



قال رضوان الأبرش مدرب الاتحاد السوري بأن فريقه يتابع تدريباته اليومية ومبارياته الودية حيث فاز اليوم ودياً على فريق الحرفيين بنتيجة 2\1 وذلك استعداداً للدور الثاني من الدوري المحلي لكرة القدم والذي سيبدأ نهاية الشهر الحالي .

وأضاف الأبرش : فريقي لم يصل بعد للجاهزية القصوى حيث نحتاج لمباريات ودية عديدة لوضع اللمسات الأخيرة وحاولنا إقامة معسكر قبل بدء مواجهات الدور الثاني إلا إننا فشلنا بسبب انشغال معظم الفرق في منافسات المجموعة الثانية ولذلك نحن مضطرين للعب مباراة واحدة مع أحد فرق مجموعتنا .

وتابع : مجنون من يعتقد بأن فريقي سيكون من المهددين للهبوط إلى الدرجة الثانية فنحن نخطط لحجز مقعد في الدور النهائي وهو طموح مشروع لنا حيث لدينا 8 مباريات وفيها 24 نقطة محتملة وسنكون مفاجأة الدور الثاني وثقتي كبيرة بلاعبي فريقي الذي يمتلك إمكانيات كبيرة تؤهله ليكون ضمن الدور النهائي مع احترامي لباقي فرق مجموعتنا .

ومضى الأبرش بالقول : ليس لدي مانع أي يكلف رئيس النادي لجنة كروية ترافقنا في منافسات الدور الثاني ولكن بشرط أن لا يتدخل أحد بعملي الفني فأنا وافقت على العمل على أساس أن أكون صاحب القرار الفني الأول والأخير .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس