عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-04-2014 - 04:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سيدات الجلاء والاتحاد تأهلن إلى الدور النهائي بكرة السلة

نال فريق سيدات الجلاء بكرة السلة العلامة الكاملة في مرحلتي الذهاب والإياب بدوري كرة السلة (تجمع حلب)، وفاز في جميع مبارياته واستحق الصدارة وانتزع عن جدارة، بطاقة التأهل الأولى عن مجموعته إلى الدور النهائي، وجاءت بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة من نصيب فريق سيدات الاتحاد الذي حل في المركز الثاني وحصل فريق اليرموك على المركز الثالث والعروبة على المركز الرابع والحرية على المركز الأخير.

وأبدى جان مخول مدرب فريق الجلاء سعادة كبيرة لتأهل فريقه، مشيراً إلى أن مهمته في الدور النهائي ستكون صعبة وبحاجة إلى كثير من الجهد والتركيز خاصة أن المنافسة ستكون قوية مع فرق تبدو أفضل تحضيراً واستعداداً وأضاف الفريق يواصل تدريباته بانتظام وجدية عالية، وأنا واثق من رغبة وحماسة اللاعبات بتحقيق مستويات ونتائج جيدة في النهائيات تعيد للأذهان موقع ومكانة سلة فريق سيدات الجلاء الحقيقي كمنافس قوي على اللقب.

أما مدربة فريق الاتحاد سوزان الخال فأشارت: إلى أن فريقها سيخوض الدور النهائي بروح ومعنويات عالية، أضافت: المنافسة ستكون قوية وفريقي يملك كل مقومات الفوز والمنافسة.


معن الغادري
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس