عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-04-2014 - 01:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
انطلاق بطولة المحافظات للناشئات بكرة اليد في سوريا

انطلاق بطولة المحافظات للناشئات بكرة اليد في سوريا dd1119c3ad.jpg

بمناسبة عيد الجلاء انطلقت في الصالة الرياضية بمدينة طرطوس اليوم بطولة المحافظات للناشئات لكرة اليد بمشاركة محافظات طرطوس واللاذقية وحماة ودمشق والقنيطرة.
وأشار أمين سر اتحاد كرة اليد رياض حمصي إلى أن هذه البطولة تستمر أربعة أيام بمشاركة خمس منتخبات لافتا إلى أن المنتخبات المشاركة ستلعب دوري مرحلة واحدة “كل فريق سيلعب مع جميع الفرق وستحسب النتائج كاملة” وتحدد النتائج الأحد القادم.

وبين أن الاتحاد الرياضي سيمنح مكافأت تشجيعية للاعبات في الفرق المشاركة لافتا إلى أن المنتخب الوطني للشباب والناشئين لكرة اليد يقومون بمعسكر مغلق في دمشق استعدادا للمشاركة ببطولة آسيا المؤهلة لكأس العالم كما سيشارك المنتخب الوطني للسيدات لكرة اليد في كأس آسيا في نهاية عام 2014.

ولفت مدرب منتخب حماه للناشئات لكرة اليد ابراهيم ضومط أن المنتخب يستعد بشكل دائم للمشاركة في البطولات بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها سورية مبينا أن نتائج المنتخب في البطولات السابقة كانت مقبولة.
بدورها قالت مدربة منتخب اللاذقية إيمان بكور “إن المنتخب لم يتدرب إلا لمدة ثلاثة أسابيع” متمنية تحقيق نتائج مقبولة في هذه البطولة.

وأوضحت اللاعبة يارا غدير من منتخب طرطوس إلى أنها التزمت بالتدريب مع زميلاتها ليحققن نتائج ممتازة ويصلن للمراكز الأولى في هذه البطولة فيما قالت اللاعبة مايا نجار في منتخب حماه “إن تدريب المنتخب كان يتم ثلاث مرات في الأسبوع وكل التجهيزات متوفرة” وأقيمت اليوم مبارتان حيث فاز منتخب طرطوس على منتخب حماه بنتيجة 23-22 فيما حقق منتخب دمشق فوزا كبيرا على منتخب اللاذقية بنتيجة 27-2.

رد مع اقتباس