عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-04-2014 - 10:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الحرية السوري الى درجة الثانية 2014

عبد الباسط نجار

الحرية السوري الى درجة الثانية 2014

لم يخف يونس داوود عضو مجلس إدارة نادي الحرية السوري مشرف الكرة حزنه العميق بهبوط فريقه للدرجة الثانية بعد الخسارة اليوم أمام مصفاة بانياس بنتيجة 3\0 ضمن الجولة الأخيرة من الدور الثاني للمجموعة الثانية في الدوري المحلي لكرة القدم .

داوود قال ل : من الظلم أن نحمل المسئولية الكاملة للجهاز الفني بقيادة محمد خير حمدون فهو تسلم مهامه بين الدور الأول والثاني وعمل جاهداً لتلافي الأخطاء ومعالجة الثغرات ولكن الوقت لم يسعفه وأجزم بأن اللجنة المؤقتة السابقة للنادي تتحمل كامل المسئولية بسبب استغنائها عن عدد كبير من نجوم الفريق الموسم الفائت والذي وصل للمربع الذهبي بقيادة الحمدون .

وأضاف : بدورنا كمجلس إدارة جديد قدمنا كل الدعم للفريق الذي يفتقد للاعبي الخبرة بسبب الاستغناء عن معظمهم وخاصة في خط الدفاع وعدم التعويض بلاعبين جدد ولذلك لم يقدم الفريق نفسه في الدور الأول وكذلك في الدور الثاني فكان الهبوط المتوقع .

وتابع : يجب أن يحاسب كل من ساهم بالاستغناء عن أي لاعب سابق وبالنسبة لنا سنعيد ترتيب البيت الداخلي لكرة القدم بطرق علمية وعملية لبناء فريق قادر أن يعود لمكانه الطبيعي وأن ينافس على المراكز الأولى .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس