عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-04-2014 - 01:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فوز أربيل العراقي على علاي القرغيزي كأس الاتحاد الاسيوي 2014

علاي 0 - أربيل 3

أوش - حصل نادي أربيل العراقي على الصدارة بعد فوزه خارج ملعبه على علاي القرغيزي 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد أحمد بيك سورينباييف في أوش، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل الإسباني بورخا روبياتو (16) ونبيل صباح (54) وهوار ملا محمد (65) أهداف الفوز لصالح أربيل.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا شباب الأردن الأردني مع ضيفه الرفاع البحريني على ستاد عمان الدولي في عمان.
وضمن أربيل الحصول على صدارة ترتيب المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط من خمس مباريات للرفاع و6 لشباب الأردن ونقطة واحدة لعلاي، حيث تأهل أربيل والرفاع إلى دور الـ16.
وفي دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل، يلتقي أربيل مع ثاني المجموعة الثانية، في حين يتقابل الرفاع مع أول المجموعة الثانية أيضاً.
ونجح أربيل في تسجيل هدف التقدم بعد مرور 16 دقيقة على بداية اللقاء عن طريق الإسباني بورخا روبياتو الذي سجل هدفه الخامس في البطولة هذا العام.

ورغم محاولات الفريق القرغيزي تقديم مستوى أفضل إلا أن أربيل أضاف الهدف الثاني بعد مرور 9 دقائق على انطلاق الشوط الثاني عن طريق نبيل صلاح. ثم سجل هوار ملا محمد الهدف الثالث لصالح أربيل في الدقيقة 65.
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز أربيل على شباب الأردن 3-1 في عمان وتعادل علاي مع الرفاع 0-0 في أوش، في حين شهدت الجولة الثانية فوز أربيل على علاي 6-0 في الدوحة والرفاع على شباب الأردن 2-0 في المنامة.
وفي المقابل شهدت الجولة الثالثة فوز الرفاع على أربيل 2-1 في الدوحة وشباب الأردن على علاي 2-1 في عمان، وشهدت الجولة الرابعة فوز أربيل على الرفاع 3-0 في المنامة وشباب الأردن على علاي 1-0 في أوش، وشهدت الجولة الخامسة فوز أربيل على شباب الأردن 3-2 في الدوحة والرفاع على علاي 2-0 في المنامة.
تصريحات المدربين:

- أيوب أوديشو مدرب أربيل العراقي:

"أنا سعيد بهذه النتيجة والحصول على المركز الأول في المجموعة، حيث أننا سنواصل التقدم في كاس الاتحاد الآسيوي.. علاي لعب جيداً في الدفاع وحاولوا عدم منحنا أي فرصة، ولكننا نجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف لنحقق ما نريد".
"رغم أن المباراة لم تكن سهلة لفريقين إلا أن الهدف الذي سجلناه في الشوط الأول ساعدنا على اللعب بصورة أفضل خلال الشوط الثاني.. طموحنا التالي هو التأهل للدور ربع النهائي حيث سنقاتل حتى النهاية في هذه البطولة".

- بوريس ستريلتسوف مدرب علاي القرغيزي:

"حاولنا تحقيق الفوز الأول في البطولة، ولكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء خلال المباراة، وكان أربيل قوي جداً وربما الأقوى في البطولة".
"كانت هذه مشاركتنا الأولى في البطولة وقد حصلنا على خبرة جيدة في المنافسة القارية، وأنا واثق أن ذلك سيساعدنا في المستقبل.. ونحن سنحاول العودة إلى كأس الاتحاد الآسيوي العام المقبل".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس