عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-04-2014 - 02:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فوز شباب الأردن الأردني على الرفاع البحريني كأس الاتحاد الاسيوي 2014

شباب الأردن 3 - الرفاع 1

عمان - فاز نادي شباب الأردن الأردني على ضيفه الرفاع البحريني 3-1 على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل عدي خضر (6) وعدي زهران (36 من ضربة جزاء) ومحمد العملة (87) أهداف شباب الأردن، في حين أحرز عبدالله أحمد (85) هدف الرفاع الوحيد.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز أربيل العراقي خارج ملعبه على علاي القرغيزي 3-0 يوم الثلاثاء على أحمد بيك سورينباييف في أوش.
وتصدر أربيل ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للرفاع و9 لشباب الأردن ونقطة واحدة لعلاي، حيث تأهل أربيل والرفاع إلى دور الـ16.
وفي دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل، يلتقي أربيل مع ثاني المجموعة الثانية، في حين يتقابل الرفاع مع أول المجموعة الثانية أيضاً.
وبدأ شباب الأردن المباراة بصورة مثالية ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 6 دقائق عندما استلم عدي خضر الكرة على حافة منطقة الجزاء وسددها قوية بعيداً عن متناول سيد شبار حارس الرفاع.
ثم أضاف الفريق الأردني الهدف الثاني عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض وسيم البزور للإعثار داخل منطقة الجزاء بواسطة عبدالله أحمد، ونفذها عدي زهران بنجاح (36).
وقدم الرفاع مستوى أفضل من الناحية الهجومية في الشوط الثاني، ولكنه انتظر حتى الدقيقة 85 من أجل تسجيل هدفه الأول إثر تمريرة سعد العامر أمام عبدالله أحمد ليسدد من اللمسة الأولى في الشباك.
ولكن شباب الأردن أعاد توسيع الفارق مباشرة عندما انطلق محمد الشيشاني في هجمة مرتدة سريعة في الجناح الأيمن قبل أن يرسل تمريرة عرضية وصلت إلى محمد العملة على حافة منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية لم ينجح الحارس البحريني في التصدي لها (87).
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز أربيل على شباب الأردن 3-1 في عمان وتعادل علاي مع الرفاع 0-0 في أوش، في حين شهدت الجولة الثانية فوز أربيل على علاي 6-0 في الدوحة والرفاع على شباب الأردن 2-0 في المنامة.
وفي المقابل شهدت الجولة الثالثة فوز الرفاع على أربيل 2-1 في الدوحة وشباب الأردن على علاي 2-1 في عمان، وشهدت الجولة الرابعة فوز أربيل على الرفاع 3-0 في المنامة وشباب الأردن على علاي 1-0 في أوش، وشهدت الجولة الخامسة فوز أربيل على شباب الأردن 3-2 في الدوحة والرفاع على علاي 2-0 في المنامة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس