عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-04-2014 - 02:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الشرطة العراقي و الوحدة السوري ودعا كأس الاتحاد الاسيوي 2014

الشرطة 0 - الوحدة 0

الدوحة - خرج نادي الشرطة العراقي من الدور الأول بعد تعادله مع الوحدة السوري 0-0 يوم الثلاثاء على ستاد نادي الوكرة في الدوحة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وكان الشرطة الطرف الأفضل في المباراة خاصة وأنه كان يسعى إلى تحقيق الفوز على أمل المنافسة من أجل التأهل للدور الثاني.
وأكمل الشرطة المباراة بعشرة لاعبي عقب تعرض المدافع حمد المصري للطرد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الحد البحريني على ضيفه القادسية الكويتي 3-2 على الستاد الوطني في المنامة.
وتصدر القادسية ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة أمام الحد، مقابل 7 نقاط للشرطة ونقطتين للوحدة، حيث تأهل القادسية والحد إلى دور الـ16.
وفي دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل، يلتقي القادسية مع ذات راس الأردني ثاني المجموعة الأولى، في حين يتقابل الحد مع الصفاء اللبناني أول المجموعة الأولى أيضاً.
وفرض الشرطة تفوقه في الشوط الأول لكنى عانى في اختراق دفاع الوحدة المنظم والذي نجح في التعامل مع جميع المحاولات.
وكانت أبرز الفريق العراقي خلال الشوط الأول عن طريق ضرغام إسماعيل الذي كسر مصيدة التسلل وراوغ الحارس عدنان الحافظ قبل أن يتدخل المدافع عبيدة السقا ليبعد الكرة من على خط المرمى (27).
وواصل الفريق العراقي تفوقه خلال الشوط الثاني، لكن الشرطة نجح في التعامل مع جميع المحاولات لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الحد على الوحدة 3-1 في المنامة وتعادل الشرطة مع القادسية 0-0 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز القادسية على الحد 2-0 في الكويت والشرطة على الوحدة 3-1 في صيدا.
وفي المقابل شهدت الجولة الثالثة فوز القادسية على الوحدة 3-1 في الكويت وتعادل الحد مع الشرطة 0-0 في المنامة، وشهدت الجولة الرابعة تعادل القادسية مع الوحدة 1-1 في الكويت وتعادل الشرطة مع الحد 0-0 في الدوحة، وشهدت الجولة الخامسة فوز القادسية على الشرطة 3-0 في الكويت والحد على الوحدة 4-1 في المنامة.

تصريحات المدربين:

- لوريفال دوس سانتوس مدرب الشرطة العراقي:

"أنا محبط لهذه النتيجة حيث أخفقنا في التأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة.. لم نتمكن من تحقيق الفوز بسبب الضغط الذي عانى منه اللاعبون ليفقدوا تركيزهم ويهدروا الكثير من الفرص".
"أخبرت اللاعبين أننا يجب أن نلعب بطريقة هجومية ونحاول الاستفادة من الفرص التي تسنح لنا، ولكن هذا لم يحصل، الفريق المقابل لعب بطريقة دفاعية، في حين أننا لم نسجل من الفرص التي صنعناها".

- رأفت محمد مدرب الوحدة السوري:

"قدم لاعبونا مستوى جيد اليوم رغم أننا كنا خرجنا قبل ذلك من البطولة، قدمنا مستوى جيد وحافظنا على تماسكنا في مواجهة فريق يمتلك لاعبين أفضل منا وكان أكثر جاهزية للمباراة".
"رغم الفارق الكبير بين الفريقين إلا أننا قدمنا مباراة جيدة وكان بإمكاننا التسجيل من الفرص التي صنعناها ولكننا لم نمتلك القدرة على الحسم، أعتقد أننا أنهينا البطولة بصورة جيدة وآمل أن تكون الخبرة التي حصلنا عليها هنا جيدة من أجل الفريق".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس