عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-04-2014 - 12:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رئيس نادي الاتحاد السوري يطالب لاعبيه بعدم تكرار سيناريو الحرية

عبد الباسط نجار

رئيس نادي الاتحاد السوري يطالب لاعبيه بعدم تكرار سيناريو الحرية c74c6b7103.jpg

عبر رضوان الأبرش مدرب الاتحاد السوري عن سعادته الكبيرة بنجاح اتصالات إدارة ناديه بتأمين مباراة ودية لفريقه يوم الأحد القادم مع فريق مصفاة بانياس متصدر المجموعة الثانية وذلك قبل خمسة أيام من انطلاق منافسات الدور الثاني للمجموعة الأولى في الدوري المحلي لكرة القدم وأكد الأبرش بأن فريقه كان بحاجة ماسة لعدد أكبر من المباريات الودية ليقف على جاهزية لاعبيه الفنية والبدنية خاصة وأن ملعب النادي لا يصلح لإقامة المباريات الودية .

وكان علاء جوخه رئيس نادي الاتحاد حضر مباراة فريقه مع الحرفيين والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 1\0 ليطالب جوخه لاعبيه ببذل جهد أكبر لتحقيق نتائج جيدة تبعدهم عن المراكز الأخيرة وعدم تكرار سيناريو فريق الحرية الذي تخبط بنتائجه فحجز مقعده في الدرجة الثانية مع فريق أمية .

وشدد رئيس النادي على ضرورة الالتزام التام بتعليمات الجهاز الفني بقيادة الأبرش لتحقيق نتائج تعيد البسمة لجماهيره التي تعيش بظروف استثنائية وهي بحاجة ماسة لفرحة ولو كانت من بوابة كرة القدم التي ما زال الناس تتابع وتشجع رغم آلامها وأحزانها .

وكان فريق الاتحاد كثف من تدريباته خلال الأيام السابقة ومن المتوقع أن تتوجه بعثة الفريق لمدينة اللاذقية التي تستضيف منافسات الدور الثاني يوم السبت القادم وسيرافق الفريق بعثة إدارة وفنية وإعلامية كبيرة دعماً للفريق .

رد مع اقتباس