عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-04-2014 - 12:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الصفاء اللبناني يفوز بنتيجة كبيرة على رافشان الطاجيكي كأس الاتحاد الاسيوي 2014

الصفاء 8 - رافشان 0

بيروت - حقق نادي الصفاء اللبناني الفوز بنتيجة كبيرة أمام ضيفه رافشان الطاجيكي 8-0 يوم الأربعاء على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل علي ناصر الدين (13 و52) وروني عازر (33) ومحمد طحان (40) والبديل علي كركي (56 من ضربة جزاء) ونور منصور (68) وجارد تشومان (69) وطه دياب (80) أهداف الفوز لصالح الصفاء.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً السويق العماني مع ضيفه ذات راس الأردني على ستاد السيب في مسقط.
وابتعد الصفاء في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط من خمس مباريات لذات راس و6 للسويق ولا شيء لرافشان، حيث تأهل الصفاء وذات راس إلى دور الـ16.
وفي دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل، يلتقي الصفاء مع الحد البحريني ثاني المجموعة الثالثة، في حين يتقابل ذات راس مع القادسية الكويتي أول المجموعة الثالثة أيضاً.
وفرض الصفاء سيطرته المطلقة على المباراة منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 13 دقيقة عبر تسديدة علي ناصر الدين التي لم ينجح الحارس رستم ريزوييف في التصدي لها.
ثم أضاف الفريق اللبناني الهدف الثاني عبر رأسية روني عازار إثر تمريرة حسن شعيتو العرضية (33)، قبل أن يسجل الهدف الثالث عبر تسديدة محمد طحان من الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء (40).
واستمر ضغط الصفاء في الشوط الثاني ليسجل علي ناصر الدين الهدف الرابع عبر تسديدة قوية (52)، ثم أضاف البديل علي كركي الهدف الرابع إثر تمريرة عازر (56).
وأحرز نور منصور الهدف السادس للصفاء من ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض كركي للإعثار داخل المنطقة، وأضاف جارد تشومان الهدف السابعة بكرة رأسية إثر تمريرة طه دياب العرضية (69). قبل أن يختتم دياب أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 80.
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الصفاء على ذات راس 1-0 في بيروت والسويق على رافشان 3-1 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز ذات راس على السويق 1-0 والصفاء على رافشان 2-1 في تورسونزاده.
وفي المقابل شهدت الجولة الثالثة فوز الصفاء على السويق 1-0 في مسقط وذات راس على رافشان 3-2 في تورسونزاده، وشهدت الجولة الرابعة فوز الصفاء على السويق 1-0 في بيروت وذات راس على رافشان 5-1 في عمان، وشهدت الجولة الخامسة تعادل ذات راس مع الصفاء 0-0 في عمان وفوز السويق على رافشان 5-0 في تورسونزاده.

تصريحات المدربين:

- تيتا فاليريو مدرب الصفاء اللبناني:

"لعبنا مباراة للسجلات فقط، وغاب عن الفريق عدد من اللاعبين الأساسيين حيث كنا نريد منح الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة، ولكن نحن فوجئنا بأداء الفريق المقابل الذي افتقد للعديد من اللاعبين أيضا".
"سيطرنا على المباراة وفرضنا تفوقنا طوال الشوطين، سجلنا مبكرا حيث استفاد اللاعبون من الفرص التي سنحت لهم، ولا شك في أن النتيجة ستمنحنا دفعة قوية للمستقبل".

- غايراتالي أحمدوف مدرب رافشان الطاجيكي:

"دخلنا المباراة دون حماس حيث أتينا إلى هنا بعدد قليل من اللاعبين لأن النتيجة لا تعني لنا الكثير، المشكلة التي عانينا منها هي أننا لم نستعد جيدا".
"أتمنى أن تساهم الدروس التي حصلنا عليها من خلال المشاركة في هذه البطولة بمساعدة الفريق في المستقبل، حيث حصل اللاعبون على خبرة كبيرة".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس