عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-04-2014 - 09:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكويت الكويتي في الصدارة بعد فوزه على فنجاء العماني كاس الاتحاد الاسيوي 2014

الكويت 4 - فنجاء 0
الكويت الكويتي في الصدارة بعد فوزه على فنجاء العماني كاس الاتحاد الاسيوي 2014
الكويت - حلق نادي فوز الكويت الكويتي في الصدارة بعد فوزه على ضيفه فنجاء العماني 4-0 يوم الخميس على ستاد نادي الكويت، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل البرازيلي روجيريو كوتينيو (14 و58) وأحمد الصقر (24) والبديل عبدالله هاشم (62) أهداف الفوز لصالح الكويت.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز النجمة اللبناني على ضيفه الجيش السوري 1-0 على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
وتصدر الكويت ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للنجمة و6 لفنجاء و3 للجيش، حيث تأهل الكويت والنجمة إلى دور الـ16.
وفي دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل، يلتقي الكويت مع الرفاع البحريني ثاني المجموعة الرابعة، في حين يتقابل النجمة مع أربيل العراقي أول المجموعة الرابعة أيضاً.
وعلى الرغم من ضمان نادي الكويت التأهل والحصول على صدارة المجموعة إلا أنه بدأ المباراة باندفاع هجومي ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 14 دقيقة عندما انطلق كوتينيو في الجهة اليسرى وتخلص من المدافع محمد المسلم قبل أن يسدد بعيدا عن متناول الحارس مازن الكسبي.
ثم أضاف الفريق الكويتي الباحث عن اللقب الثالث على التوالي في البطولة، هدفه الثاني إثر ركلة ركنية نفذها جراح العتيقي وارتقى لها أحمد الصقر ليحولها برأسه داخل المرمى (24).
واستمر التفوق الكويتي في الشوط الثاني حتى سجل الهدف الثالث إثر تمريرة أحمد الصقر التي وصلت خلف المدافعين إلى كوتينيو المنفرد ليتخلص من الحارس الكسبي ويسدد في الشباك الخالية (58).
وبعد دقائق قليلة سجل الكويت هدفه الرابع بعدما مرر كوتينيو إلى عبدالله هاشم داخل المنطقة ليسدد بذكاء من فوق الحارس العماني المتقدم (62).
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الكويت على النجمة 2-1 في الكويت وتعادل الجيش مع فنجاء 0-0 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز فنجاء على الكويت 2-1 في مسقط وتعادل النجمة مع الجيش 0-0 في بيروت.
وفي المقابل شهدت الجولة الثالثة فوز فوز النجمة على فنجاء 1-0 في بيروت والكويت على الجيش 2-0 في الكويت، وشهدت الجولة الرابعة فوز الكويت على الجيش 2-0 في الكويت وتعادل فنجاء مع النجمة 0-0 في مسقط، وشهدت الجولة الخامسة تعادل النجمة مع الكويت 1-1 في بيروت وفنجاء مع الجيش 0-0 في مسقط.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس