عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-04-2014 - 10:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النجمة اللبناني إلى الدور الثاني كأس الاتحاد الاسيوي 2014

الجيش 0 - النجمة 1
النجمة اللبناني إلى الدور الثاني كأس الاتحاد الاسيوي 2014 ef4fd1700c.jpg
بيروت - تأهل نادي النجمة اللبناني إلى الدور الثاني بعد فوزه على الجيش السوري 1-0 يوم الخميس على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وخطف أكرم مغربي هدف الفوز الثمين لصالح النجمة في الدقيقة 27 من عمر اللقاء.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز الكويت الكويتي على فنجاء العماني 4-0 على ستاد نادي الكويت.
وتصدر الكويت ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للنجمة و6 لفنجاء و3 للجيش.
وفي دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 13 و14 أيار/مايو المقبل، يلتقي الكويت مع الرفاع البحريني ثاني المجموعة الرابعة، في حين يتقابل النجمة مع أربيل العراقي أول المجموعة الرابعة أيضاً.
ودخل النجمة المباراة باندفاع قوي نحو الهجوم بحثاً عن تحقيق الفوز الذي يضمن له التأهل إلى الدور الثاني، ولكنه انتظر حتى الدقيقة 27 من أجل افتتاح التسجيل إثر تمريرة خالد تكجي التي وصلت داخل المنطقة إلى أكرم مغربي ليسدد كرة قوية بعيدا عن متناول طه موسى حارس الجيش.
وتحسن مستوى الجيش في الشوط الثاني دون أن ينجح في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى محمد حمود حارس النجمة.
وكانت أبرز فرص الفريق السوري في الدقيقة 79 إثر تمريرة طويلة لم ينجح دفاع النجمة في التعامل معها فوصلت إلى البديل محمد عقاد ليسدد مباشرة بين يدي الحارس حمود.
ثم أهدر عقاد فرصة خطيرة في الدقائق الأخيرة بعدما انفرد بالمرمى اللبناني ولكن حارس النجمة تألق في إنقاذ مرماه.
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الكويت على النجمة 2-1 في الكويت وتعادل الجيش مع فنجاء 0-0 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز فنجاء على الكويت 2-1 في مسقط وتعادل النجمة مع الجيش 0-0 في بيروت.
وفي المقابل شهدت الجولة الثالثة فوز فوز النجمة على فنجاء 1-0 في بيروت والكويت على الجيش 2-0 في الكويت، وشهدت الجولة الرابعة فوز الكويت على الجيش 2-0 في الكويت وتعادل فنجاء مع النجمة 0-0 في مسقط، وشهدت الجولة الخامسة تعادل النجمة مع الكويت 1-1 في بيروت وفنجاء مع الجيش 0-0 في مسقط.

تصريحات المدربين:

- ثيو بوكير مدرب النجمة اللبناني:

"أنا سعيد بهذا الفوز الذي حققناه اليوم، حيث حققنا طموحاتنا رغم غياب عدة لاعبين مثل الكابتن عباس عطوي الذي تعرض للإصابة قبل المباراة وفضلنا عدم المغامرة به".
"قدم اللاعبون مستوى جيد وكان يجب أن نحقق نتيجة أفضل، ولكن هذا الفوز سيمنحنا دفعة قوية قبل خوض المباريات المهمة التي تنتظرنا في الدوري والكأس المحليين، كما نأمل بمواصلة تقديم مستوى جيد في كأس الاتحاد الآسيوي كي نتأهل للدور ربع النهائي".

- أنس مخلوف مدرب الجيش السوري:

"أود أن أهنئ النجمة على الفوز في هذه المباراة والذي جاء بصعوبة.. صنعنا العديد من فرص التسجيل في المباراة ولكننا لم نتمكن من استغلال هذه الفرص في حين سجل النجمة من إحدى الفرص التي سنحت لهم".
"النجمة كان الطرف الأفضل في الشوط الأول، ولكننا ضغطنا عليهم في الشوط الثاني، حيث افتقد فريقي للمسة الأخيرة في البطولة، وبالتالي لم نتمكن من تسجيل أي هدف في مبارياتنا الست".

رد مع اقتباس