عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-04-2014 - 09:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري لن يخشى أي فريق في الدوري السوري

الاتحاد السوري لن يخشى أي فريق في الدوري السوري c0c6c1289e.jpg

عبد الباسط نجار

رفض حسام العمر مهاجم الاتحاد السوري ما يتردد في الشارع الرياضي عن احتمال هبوط فريقه للدرجة الثانية بعد نتائجه غير المتوازنة في الدور الأول من الدوري المحلي لكرة القدم .

وقال العمر في تصريحات : نتائجنا في الدور الأول لن تتكرر وكانت كبوة جواد ونحن عازمون على تحقيق نتائج أفضل في الدور الثاني الذي سيبدأ يوم الأربعاء القادم وثقتنا بأنفسنا كبيرة ولن نخشى أحد من الفرق فنحن نمثل نادي كبير وعريق وبطولاته وإنجازاته لا تعد ولا تحصى .

وأضاف : سنحترم كل الفرق وسنواجهها بسلاح واحد وهو العزيمة والتصميم ولن نستهين بأي فريق فالجميع يسعى لحصد النقاط إما لتعزيز موقعه في المقدمة أو للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية ولذلك من المتوقع أن تشهد المباريات إثارة ومنافسة كبيرة .

وتابع : الجهاز الفني للفريق بقيادة رضوان الأبرش ومساعده أنس الصاري بذلا جهدا مضاعفا لمعالجة الأخطاء التي وقعنا فيها في مواجهات الدور الأول ونسعى لمصالحة جماهيرنا بنتائج تليق بنا ولا شك بأن لقاء فريق الجزيرة في افتتاح مباريات الدور الثاني ستكون الأهم كون نقاطها مضاعفة ونحن جاهزون لحصد أول ثلاث نقاط ونتمنى أن يحالفنا الحظ لحصد النقاط فالحظ يلعب أحياناً دور مهم ومؤثر بالفوز .


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 28-04-2014 الساعة 09:10
رد مع اقتباس