عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-04-2014 - 08:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الفتوة قلب التوقعات والجيش عزز صدارته في الدوري السوري 2014

عبد الباسط نجار


الفتوة قلب التوقعات والجيش عزز صدارته في الدوري السوري 2014

فجر فريق الفتوة مفاجأة من العيار الثقيل بتجاوزه فريق الطليعة بنتيجة 3\1 في افتتاح منافسات الدور الثاني للمجموعة الأولى في الدوري السوري لكرة القدم ليكون الفوزه الأول للفتوة في الدوري بعد ثلاثة تعادلات ليقبع في المركز الأخير بثلاث نقاط

وفي لقاء اليوم قدم لاعبو الفتوة درساً كبيراً بالاجتهاد والعطاء وخاصة في الشوط الأول حيث قدم أداء ملفت واستطاع خط وسطه فرض إيقاعه سجل أهداف الفتوة ورد السلامة وأسعد الخضر.

وبعد المباراة عبر أنور عبد القادر مشرف الكرة بالفتوة عن سعادته بعودة الروح والثقة للاعبيه الذين قدموا اليوم أفضل ما لديهم وقلبوا التوقعات ولم يتحقق ذلك إلا بجهد جماعي من اللاعبين الذين وعدوا بمتابعة صحوتهم للابتعاد عن المركز الأخير في المجموعة فيما قال محمد العطار مدرب الطليعة بأن لاعبيه لم يلتزموا بالتعليمات ولكن بشكل عام استحق الفتوة الفوز حيث تفوق لاعبيه على أنفسهم وقدموا مباراة للذكرى .

وفي إستاد الباسل عزز فريق الجيش صدارته للمجموعة بعد تجاوزه فريق المحافظة بنتيجة 1\0 سجله عمر حميدي من ركلة جزاء في منتصف الشوط الأول ليتسابق بعدها لاعبي الجيش بإضاعة الفرص فيما حاول المحافظة تعديل النتيجة بالضغط المكثف ومن التسديد البعيد ولكن هجوم المحافظة أفتقد للمسة الأخيرة ليؤكد أنس المخلوف مدرب الجيش بعد المباراة بأن حصد النقاط الثلاث كانت مهمة للبقاء في قمة المجموعة ولكن الأهم سيكون في المواجهات القادمة .

وفي ملعب المدينة الرياضية فرض التعادل نفسه بين الاتحاد والجزيرة بعد مباراة مثيرة وخاصة من جانب الاتحاد الذي فرض نفسه بقوة ومنذ الدقيقة الأولى فيما اكتفى الجزيرة بالمهام الدفاعية بهدف الوصول لنقطة التعادل وعبر شوطي المباراة قدم الاتحاد أداء ملفت ومتوازن ولكن تسرع لاعبيه وقلة خبرتهم حال دون تسجيلهم أي هدف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وهو بطعم الهزيمة للاتحاد الذي كانت طموحاته الوصول للمركز الرابع بعد أن خدمته باقي النتائج .

وبعد المباراة قال أحمد الصالح مدرب الجزيرة بأن فريقه التزم بالتعليمات والتي كانت تتركز حول اغلاق المنطقة الدفاعية بشكل كامل والاعتماد على الهجمات المرتدة وقد نجحنا بذلك وأكد الصالح بأنه معجب بفريق الاتحاد وبأسلوبه المتطور .

وفي ملعب جبلة تعادل الكرامة مع حطين بنتيجة 1\1 بعد مباراة باهتة لم ترتقي لسمعة الفريقين وخاصة الكرامة الذي استعد بشكل مثالي ولكنه اليوم غاب عن لاعبيه التركيز والهدوء .

وبعد مباريات الجولة الأولى من الدور الثاني بقي فريق الجيش متصدراً للمجموعة برصيد 21 والوحدة ثانياَ ب 17 نقطة الطليعة بقي في المركز الثالث برصيد 12 نقطة والمحافظة رابعاً ب 11 نقطة والكرامة في المركز الخامس برصيد 11 نقطة والجزيرة سادساً ب 10 نقاط والاتحاد سابعاً برصيد 9 نقاط وحطين ثامناً برصيد 7 نقاط ومازال الفتوة في المركز التاسع والأخير برصيد 6 نقاط .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس