عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-05-2014 - 09:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مشرف الكرة بفريق الاتحاد السوري كنا نستحق الفوز أمام المتصدر

عبد الباسط نجار

مشرف الكرة بفريق الاتحاد السوري كنا نستحق الفوز أمام المتصدر

عبر كمال ورد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري مشرف الكرة عن سعادته بأداء فريقه الرجولي أمام فريق الجيش أمس ضمن الجولة الثانية من الدور الثاني في الدوري المحلي لكرة القدم والتي انتهت بالتعادل السلبي .

وقال الورد في تصريحه : كل التوقعات كانت تصب لصالح فريق الجيش المتصدر والأكثر جاهزية وخبرة ولكن لاعبينا قدموا أداء ملفتا وتفوقوا على أنفسهم في بعض مراحل المباراة وسنحت لنا عدة فرص محققة للتسجيل فيما فرض الجيش إيقاعه على بعض مجريات اللقاء الذي شهد إثارة وندية لم نتوقعها .

وتابع : كنا نستحق الفوز حيث قدمنا أداء متوازنا ورغم ذلك نحن سعداء بنقطة التعادل فهي ثمينة وبطعم الفوز وبكل تأكيد ستمنح لاعبينا الشباب جرعة معنوية وثقة كبيرة .

وأضاف : أداء الفريق يبشر بالخير ونتائجه في المواجهات القادمة ستكون مشرفة فالفارق مع صاحب المركز الثالث 4 نقاط فقط ولذلك نسعى لمتابعة صحوتنا لندخل أجواء المنافسة فلدينا 6 مباريات متبقية وهي ستكون مهمة ومصيرية وقد وعد اللاعبون بتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق نتائج تليق بسمعة وعراقة نادي الاتحاد الأكبر والأشهر في سوري

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 04-05-2014 الساعة 10:01
رد مع اقتباس