عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2014 - 10:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فارس هنداوي لاعب فريق الاتحاد السوري

عبد الباسط نجار


أكد فارس هنداوي، لاعب فريق الاتحاد السوري، أن فريقه جاهز تماماً لمواجهة الفتوة غداً ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدور الثاني للمجموعة الأولى في الدوري السوري لكرة القدم .

هنداوي قال : صحيح نقطة التعادل مع الجيش المتصدر كانت جيدة ولكننا كنا نستحق الفوز بعد أن قدمنا مباراة كبيرة وأحرجنا المتصدر المتخم بالنجوم في بعض مراحل المباراة ولكننا غداً نسعى لتحقيق الفوز على الفتوة الذي قلب التوقعات في افتتاح منافسات الدور الثاني وغلب الطليعة بثلاثية ولذلك كل من يعتقد بأن النقاط الثلاث مضمونة فهو مخطئ .

وتابع : لن نستهين بقدرات الفتوة وسنلعب بجدية لحسم النتيجة مبكراً حتى نبتعد خطوة مهمة عن المراكز الأخيرة ولنقترب من المربع الذهبي ولا يختلف اثنين بأن الخط البياني للفريق بتصاعد ولذلك يجب أن نفوز غداً لنؤكد للجميع بأننا فريق كبير ويمتلك طموحات كبيرة .

وأضاف : الجهاز الفني بقيادة رضوان الأبرش يبذل جهود مضاعفة لمعالجة الاخطاء الفردية والجماعية وقد حذرنا من الاستهتار بقدرات لاعبي الفتوة وطالبنا بالتركيز الشديد وخاصة في أول 15 دقيقة حيث سيسعى الفتوة لتسجيل هدف مباغت ومفاجئ ليلعب مدافعاً باقي زمن اللقاء .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس